عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رغم رحيله..موسيماني يوجه رسالة هامة لنجم الأهلي قبل مباراة الزمالك

موسيماني
موسيماني

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي السابق، ومدرب أهلي جدة السعودي الحالي، رسالة إلى نجم الأهلي قبل مباراة الزمالك فى الدوري المصري.


موسيماني يوجه رسالة إلى بيرسي تاو قبل مباراة الأهلي والزمالك

 

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على توجيه رسالة إلى مواطنه بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي.

وجاءت رسالة موسيماني عقب الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات من نادي صن داونز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو ما تم نفيه.

وعلق موسيماني على تغريدة بيرسي تاو، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": قال فيها: أحسن لاعب، أتمنى في 2023 أن تبقى بعيدًا عن الإصابات. لا تقلق كثيرًا، فأنت لا تزال لاعبًا جيدًا لتلعب على مستوى عالٍ، فقط ادع كثيرًا.

 

 

وأكدت الصحف الجنوب إفريقية أن وكيل أعمال بيرسي تاو تواجد في "تشولركوب" من أجل التفاوض مع مسؤولي صن داونز على إمكانية التعاقد مع بيرسي تاو.

يأتي ذلك بعدما عانى بيرسي تاو، صاحب الـ28 عامًا، مع فريق الأهلي؛ بسبب لعنة الإصابات التي لحقت به خلال الموسم الماضي والحالي.

يذكر أن التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، طلب من بيرسي تاو الرحيل عن الأهلي والعودة إلى فريقه السابق صن داونز، حتى تزيد فرص مشاركته مع منتخب بلاده في المحافل الدولية القادمة.

 

جاهزية بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر لمباراة الأهلي والزمالك
 

الثنائي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، شاركا بشكل طبيعي في مران النادي الأهلي الذي خاضه صباح أمس الأربعاء.

وتعافى تاو وطاهر بشكل كامل من الإصابة التي تعرضا إليها مؤخرًا، حيث كان يعاني بيرسي من إصابة في العضلة الخلفية، وطاهر محمد من جزع في الرباط الداخلي للركبة.

و أصبح الثنائي جاهزان للمشاركة في مباراة القمة من حيث الناحية الطبية والبدنية، إلا أن قرار مشاركتهما أمام الزمالك من عدمه يعود إلى المدير الفني للفريق مارسيل كولر ، فهو من يحدد قرار المشاركة.

وكان غاب طاهر محمد طاهر عن المشاركة مع الأهلي منذ مطلع ديسمبر الماضي، بعد إصابته أمام طلائع الجيش، في الدوري المصري.

فيما تعرض تاو للإصابة أثناء مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري، التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري المصري، في مطلع ديسمبر الماضي.

 


مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام غريمه الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، يوم السبت المقبل، في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر فريق الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، متفوقًا على كلًا من فيوتشر الوصيف برصيد 30 نقطة، والزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة.