عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مباراة الأهلي.. تعليمات خاصة للمثلوثى في الزمالك لإيقاف معلول

حمزة المثلوثى
حمزة المثلوثى

يضع المديرالفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدوا فيريرا ثقته فى حمزة المثلوثي لقيادة الجبهة اليمنى للفريق فى لقائه المهم السبت أمام غريمه التقليدى الأهلى فى الجولة الرابعة عشر من الدورى المصري.

 

تعليمات خاصة من فيريرا للمثلوثى لإيقاف معلول

 

ويدرك الجهاز الفنى للزمالك أن خطورة الأهلى تكمن فى عرضيات التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الذى يشكل جبهة قوية للمارد الأحمر، لذا فإن المدير الفنى للزمالك يعقد جلسات مكثفة مع حمزة المثلوثي لإيقاف خطورة معلول.

ويأمل فيريرا فى إيقاف خطورة الجبهة اليسرى التى تمثل قوة كبيرة للفريق الأحمر فى مباريات القمة، بالإضافة إلى صناعة الفرص من نفس الجبهة للزمالك.

 

 

وبدأ المران بجلسة من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني حرص فيها على تحفيز اللاعبين لاستعادة الانتصارات بداية من اللقاء المقبل، وشدد على أهمية مباراة الأهلي وضرورة تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على الدوري.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة فيليب أندرية سوزا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون تدريبات فنية خاصة استعدادا للقاء الأهلي المرتقب.

وفي نهاية المران خاض اللاعبون تقسيمة فنية وخططية، ركز خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب التي تم التدريب عليها، وحرص المدير الفني على إيقاف التقسيمة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

 

موعد مباراة الزمالك والاهلى في الدوري 


ومن المقرر أن تقام المباراة السبت المقبل على استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والأهلي بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


موقف الزمالك في الدوري المصري

 

الزمالك حامل اللقب في آخر موسمين، يدخل مباراة القمة وهدفه مصالحة جماهيره في المقام الأول، بعد النتائج السلبية العديدة التي تعرض لها الفريق مؤخرًا، وآخرها الفشل في التأهل إلى نهائي كأس مصر 2021-22، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز في نصف النهائي.


موقف الأهلي في الدوري المصري

 

بينما الأهلي، يدخل المباراة بعدما تعثر هو الآخر في آخر مبارياته بالدوري المصري، بعدما تعادل سلبيًا أمام المصري، وفقد نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.

ولم يخسر النادي الأهلي أي مباراة بعد في موسم 2022-23 من الدوري المصري، ويسعى إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، وتوسيع الفارق معه، خاصة وأن المارد الأحمر يتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن فيوتشر الوصيف.