عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

انتهي عصر الملك مع الريدز..ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بأن نادي ليفربول الإنجليزي، سيكون منفتحاً على بيع النجم المصري محمد صلاح وحدد سعر بيع صلاح ، وسط اهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 


سعر بيع محمد صلاح من ليفربول

 

وذلك بعد أشهر قليلة من منحه عقدًا جديدًا لإبقائه فى ملعب "آنفيلد" حتى عام 2025.

وذكر موقع "كالتشو ميركاتو" الإيطالي، أن كلوب غير مقتنع تمامًا بأداء صلاح هذا الموسم.

وأن النادى سينظر في إمكانية بيع محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، مقابل ما لا يقل عن 70 مليون إسترليني.

ويعاني محمد صلاح من تراجع كبير في المستوى خلال الموسم الحالي مع نادي ليفربول، حيث لم يسجل سوى 7 أهداف فقط في البريميرليج حتى الآن.

ويخشى نادي ليفربول الإنجليزي من استمرار تراجع مستوى الدولي المصري محمد صلاح مع الفريق، خاصة بعد ابتعاده بشكل كبير عن مستواه المعهود منذ بداية الموسم الحالي.

وحقق محمد صلاح العديد من الألقاب الفردية والجماعية مع ليفربول، خلال الـ7 سنوات الماضية، وذلك سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

 


باريس سان جيرمان الأقرب لضم محمد صلاح

 


وأشار الموقع إلى أنه من المرجح أن يكون باريس سان جيرمان مهتمًا باللاعب المصري، الذي سجل 7 أهداف في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، حيث أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأنباء التي تفيد إلى رغبة ريال مدريد في ضم كيليان مبابي، ورغبة ميسي في الرحيل عن الفريق الباريسي.

وأكد الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، أن ليونيل ميسي لا ينوي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، خاصة بعد فوزه بلقب كأس العالم، ما جعل باريس سان جيرمان يضع محمد صلاح ضمن اهتماماته للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


ولفتت الصحيفة إلى أنه فى حال بيع صلاح قبل الموسم المقبل، فإن كلوب سيحاول التعاقد مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس بديلا له، وهو اللاعب الذي تقدر قيمته بـ 53 مليون إسترليني.

 

 


تقييم محمد صلاح أمام تشيلسي

 

الصحف الإنجليزية وضعت تقييما لكل لاعب من ليفربول أمام تشيلسي حسب الدرجات من 1 إلى 10.

تقييم الدولي المصري تباين بين 5 و6 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ 5.9 درجة من عشرة.

أفضل لاعبي ليفربول كان الحارس أليسون بيكر، فوصل متوسط تقييمه لـ7.3 درجة من عشرة.