عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نتيجة الصف الأول الإعدادي.. روابط سريعة لمعرفة درجاتك

أرشيفية
أرشيفية

 

نتيجة الصف الأول الإعدادي من الموضوعات التى شغلت الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية وهو ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل.


نتيجة الصف الأول الإعدادي

وتزايدت عمليات البحث عن نتيجة الصف الأول الإعدادي على موقع جوجل في ظل رغبة المصريين في معرفتها  بالتزامن مع اعتمادها في أغلب المديريات التعليمية في المحافظات.

 

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 في القاهرة

- الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا.

- اختيار المرحلة التعليمية «سنوات النقل».

- اختر الصف الأول الإعدادى عند خانة الصف.

- اختر الفصل الدراسي الأول.

- اختر امتحانات العام الدراسي 2023.

- اختيار المرحلة التعليمية «سنوات النقل».

- اختر الصف الأول الإعدادى عند خانة الصف.

- اختر الفصل الدراسي الأول.

- اختر امتحانات العام الدراسي 2023.

- أدخل البيانات المطلوبة للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادى 2023 بالاسم ورقم الجلوس، مع مراعاة الدقة وكتابتها بأماكنها المحددة.

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادى 2023 الخاصة به.

- اضغط على «استعلام».

انتظر لبعض الوقت إلى أن تظهر نتيجة الصف الأول الإعدادى 2023.

 

نتيجة الصف الاول الاعدادي برقم الجلوس والاسم

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الإسكندرية من هنا.

 

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 كفر الشيخ

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة كفر الشيخ من هنا.

 

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 القليوبية

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القليوبية من هنا.

 

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة البحيرة

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة البحيرة من هنا.

 

 

جدير بالذكرأن اليوم الخميس الموافق 26 يناير هو اليوم الختامي للامتحانات بمادة الدراسات الاجتماعية " والتربية الرياضية لطلاب المدرسة السعيدية لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة، فيما يؤدي طلاب الصف الثانوي العام مادة اللغة الأجنبية الأولى والتعليم الفني بمختلف التخصصات.  \

 

وتفقد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الخميس، غرفة العمليات بديوان عام المديرية؛ لمتابعة اليوم الختامى لسير امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2022/ 2023 للصف الثالث الإعدادى فى يومهم السادس والأخير فى مادة الدراسات الاجتماعية و(التربية الرياضية لطلاب المدرسة السعيدية).

جاء ذلك بحضور سمية الخطيب وكيل المديرية، وأمل مبروك مدير عام التعليم العام، وسحر مصطفى مدير شئون الطلبة والامتحانات، ومديرى المراحل، وذلك بناءً على تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وقال مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن إجمالى عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين تقدموا اليوم لأداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية و(التربية الرياضية لطلاب المدرسة السعيدية) بلغ 199601 طالبا وطالبة بنسبة حضور 95% مقسمة على 688 لجنة بالجيزة.

وأضاف أن عدد الطلاب الصف الثانى الثانوى الذين تقدموا اليوم لأداء امتحانهم لليوم الختامى فى مادتى اللغة الأجنبية الأولى، بلغ 73658 بنسبة حضور 99%.

وأشار مدير المديرية، أن الامتحانات جاءت فى مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد أى شكاوى من صعوبة الامتحانات، مؤكدا على تأمين خروج الطلاب بشكل جيد لعدم حدوث مشاكل بينهم.

ووجهت مديرية التعليم، رؤساء كنترولات امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلبة الشهادة الإعدادية بمراعاة نموذج الإجابة والدقة والسرية أثناء تصحيح كراسات الإجابة للطلاب فى جميع المواد، مؤكدة على ضرورة حصول مقدرى الدرجات على الوقت المناسب لأعمال التصحيح دون تسريع أعمال التصحيح ورصد الدرجات، إضافة إلى تلاشى الأخطاء التى قد تحدث أثناء التصحيح أو رصد الدرجات.

كما وجهت المديرية، بالحفاظ على سرية أعمال التصحيح ورصد الدرجات ونتائج الطلاب حتى يتم اعتماد النتائج من قبل المحافظ المختص، وعدم خروج أى نتائج حتى اعتماد النتائج بشكل نهائى، كما وجهت بمراعاة الأسئلة التى قد تمثل صعوبة على الطلاب وتوجد منها شكوى جماعية من طلاب الشهادة الإعدادية.