عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة الأهلي.. ريال مدريد يسقط أمام مايوركا في الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد ريال
ريال مدريد ضد ريال مايوركا

قبل مواجهة الأهلي، تلقى فريق ريال مدريد هزيمة مفاجئة أمام ريال مايوركا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

احداث مباراة ريال مدريد أمام مايوركا


الدقائق الأولى شهدت هجوما وسيطرة من ريال مايوركا، أسفر عن هدف في الدقيقة 13، بعد عرضية إلى داخل منطقة الجزاء تابعها فيدات موريكي وناتشو ولكن الكرة خادعت حارس المرمى لونين وسكنت الشباك، ليتقدم مايوركا بهدف دون رد.

ولم يكتف مايوركا بهذا الهدف، حيث حاول تعزيز التقدم عن طريق جيوفاني الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس المرمى لونين بنجاح.

وسيطر ريال مدريد على الكرة مع نهاية الشوط الأول، وحاول الاعتماد على تمريرات كارفخال من الجهة اليُمنى وعرضياته ولكن دفاع ريال مايوركا كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بتقدم مايوركا بهدف دون رد على ريال مدريد.

وقبل انطلاق المباراة، تعرض تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد للإصابة خلال عمليات الإحماء الأمر الذي استدعى خروجه من التشكيل الأساسي والدفع بـ لونين بدلا منه.


في الشوط الثاني، حصل فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على ركلة جزاء، بعد تدخل قوي من حارس مرمى ريال مايوركا، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويسددها أسينسيو ولكن حارس مرمى ريال مايوركا يتصدى بنجاح، ليفشل ريال مدريد في تسجيل التعادل.

ودفع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بلوكا مودريتش ودياز وتوني كروس وألابا بدلا من فالفيردي وأسينسيو وتشاوميني وسيباويس، محاولا أن يُكثف هجومه بحثا عن التعادل ولكن دفاع مايوركا كان في الموعد.

وحاول الريال الاعتماد على عرضيات ألابا وكذلك تسديدات تشاوميني ولكن دفاع مايوركا وقف عائقا، فيما اعتمد مايوركا على الهجمات المُرتدة وكاد بالفعل أن يسجل عن طريق انفراد ولكن كارفخال ينقذ الموقف ويستخلص الكرة في آخر لحظة.

 

 

تشكيل ريال مدريد ضد ريال مايوركا 

 

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع : كارفخال – ناتشو – روديجر – كامافينجا

الوسط : فالفيردي – تشواميني – سيبايوس

الهجوم: فينيسيوس – رودريجو – أسينسيو


تشكيل ريال مايوركا ضد ريال مدريد

 

حراسة المرمى: راجكوفيتش.

الدفاع: بابلو مافيو – مارتن فالينت – أنطونيو رايلو – ماتيا ناستاسيتش – كوستا.

الوسط: رودريجيز – كليمنت جرينييه – رويز دي جالاريتا – كانج إن.

الهجوم: فيدات موريكي.