عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لمصلحة مين.. غضب في الأهلي من عقوبة اتحاد الكرة المحتملة ضد كهربا

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

هناك حالة غضب داخل النادي الأهلي من الأنباء التي انتشرت، بشأن توقيع عقوبة من جانب اتحاد الكرة المصري، ضد اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

وذلك بسبب شكوى نادى الزمالك ضد اللاعب بعد لقاء القمة في بطولة الدوري المصري.


غضب في الأهلي بشأن عقوبة كهربا

 


أن هناك غضب يسيطر داخل النادي الأهلي من تسريبات اتحاد الكرة عن فرض عقوبة ضد كهربا على الرغم من عدم تجاوز اللاعب ضد الزمالك وجماهيره نهائيا.

أن النادي الأهلي تلقى أنباء أن اتحاد الكرة سيحاول فرض عقوبة ضد كهربا، بالإضافة إلى عقوبة ضد مرتضي منصور بسبب شكوى الأهلي ضد رئيس الزمالك بسبب تجاوزاته، لترضية الطرفين.


و أن السؤال الأبرز الذي يسيطر على النادي الأهلي هو  "لمصلحة مين"؟ ، يتم فرض عقوبة على اللاعب على الرغم ان فيديوهات المباراة لا تتضمن أي تجاوز من اللاعب ضد الزمالك وجماهيره.

 

 

الخطيب يعقد جلسة مع كهربا

 

رغم تواجد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وتركيزه على تحقيق نتائج إيجابية من خلال تلك المشاركة التاريخية من كأس العالم للأندية، إلا أنه انشغل خلال الساعات التي سبقت مباراة المارد الأحمر مع سياتل ساوندرز الأمريكي وذلك أزمته مع الزمالك.

 

الساعات التي سبقت تلك المباراة شهدت جلسة الاستماع الخاصة باللاعب، أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن غرامة نادي الزمالك، وأجرى اللاعب اتصالا هاتفيا مع التونسي علي عباس المحامي الخاص به.


وأكد المحامي للاعب أنه تقدم بعدة طلبات خلال الجلسة خصوصًا أن الزمالك قدم طلبًا بإيقافه مرة أخرى؛ كان أبرز طلباته منح كهربا أحقية تقسيط الغرامة.

 

محامي كهربا أكد له أيضًا أنه طلب استمراره في اللعب وعدم إيقافه حتى يتمكن من تسديد باقي الغرامة، كما طعن على شكوى الزمالك الأخيرة التي طلب فيها إيقاف اللاعب كونها في موعد غير قانوني؛ إذ استند في الطعن على ضرورة مرور ٣ فترات قيد وبعدها الزمالك يقدم الشكوى.

 

وبات من المؤكد حاليا أن يستمر محمود كهربا في المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات، لحين صدور أي قرار خصوصًا أن هناك توقعات بعدم صدور قرار في تلك الفترة.