عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس العالم للأندية.. قناة الأهلي تكشف عن أزمة قبل لقاء ريال مدريد

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشفت قناة النادي الأهلي، عن وجود أزمة قبل مباراة ريال مدريد، وذلك ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب ستاد مولاي عبدالله بالرباط.


أزمة قبل مباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم

 


وقال مراسل قناة الأهلي، كريم أحمد، إن الأزمة الوحيدة التي تواجه النادي الأهلي، هو السفر من طنجة إلى مدينة الرباط بالقطار، وهي مسافة تتخطى الـ 250 كم، تأخذ 3 ساعات سفر، وكان المفترض يكون هناك تعامل مختلف من قبل الاتحاد الدولي بتوفير طائرة خاصة للنادي الأهلي، للتنقل بالتحديد في هذه المسافات البعيدة.

 

وأشار مراسل قناة الأهلي إلى أنه لا يوجد أي لاعب يشعر بالإجهاد، والكل جاهز حتى الآن للمباراة ولا يوجد أي إصابات داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي بشكل نهائي، مؤكدا أن جميع اللاعبين جاهزين لمباراة ريال مدريد فى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية.

 


كولر يقود تدريبات الأهلي استعدادا لمباراة ريال مدريد

 

قاد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فريق نادى ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتى تقام فى المغرب

مارسيل كولر قاد مرانا بدنيا بالكرة للاعبي الفريق في بداية فقرات التدريب الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد في إطار الاستعداد لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

-أدى الفريق فقرة بدنية لمدة٣٠ دقيقة، قبل أن يستأنف باقي فقرات المران الجماعي التي اشتملت على تدريبات فنية خاصة بالكرة والتصويب على المرمى وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

-اختتم المدير الفني للفريق فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران على مجموعتين وشهدت حماسا وتركيزا كبيرين من الجميع.

-قاد ميشيل يانكون تدريبات ثلاثي حراس المرمى، علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وفنية في جانب من المران الجماعي قبل أن ينتظموا في التقسيمة مع بقية اللاعبين.

 

تدريبات خاصة لـ أفشة قبل مباراة الأهلي وريال مدريد

 

انتظم محمد مجدي أفشة لاعب فريق الأهلي المصري، في جزء من التدريبات الجماعية لفريقه استعدادا لمواجهة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليا في المغرب.

 

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن أفشة انتظم في برنامج تدريبي خاص به عقب مشاركته أمس في المباراة التي فاز بها الفريق على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، ليتأهل للدور قبل النهائي، حيث سجل أفشة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88.

 

وأضاف أن اللاعب أنتظم في برنامج تدريبي منفرد على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

 

وأوضح: انتظم أفشة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق".

وتابع أبو عبلة أنه حدد برنامجا تدريبيا خاصا لأفشة بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمس، مشيراً إلي أنه سينتظم في المران الجماعي بشكل طبيعي غداً.