عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. السيسي يستجيب لنداء فتاة تشوه وجهها ووالدتها تبكي على الهواء

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، عن استجابة الرئيس السيسي لمناشدة لعلاج حالة إنسانية لفتاة تدعى "رحمه طه"، التي تبلغ من العمر 20 عاما، عقب تعرضها لحادث أليم تم سحلها على الطريق عقب عودتها من العمل.

 

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، إن رحمة طه ظلت في الرعاية المركزة لمدة شهر، بجانب بقائها في المستشفى لمدة 5 أشهر أخرى لتلقي العلاج.

 

وتوجهت عزة مصطفى بالشكر إلى الرئيس السيسي قائلة: "ربنا يبارك فيك يا ريس، لم يبخل عن أي مواطن مصري، ودائما ما يكون متواجد في الأوقات التي يحتاج إليه المواطن".


حادث الفتاة رحمة طه


وقالت رحمة طه: "كنت راجعة من الشغل وبعدي الشارع العربية خبطتني والمشكلة أنه موقفش كمل وشبكت تحت العربية وسحلني ومحسش بيا خالص".
 

وتابعت: "الناس وقفت السواق وكان منظري صعب أوي وأخويا أخدني للمستشفى وقعدت فيها 5 شهور في العناية المركزة شهر، ورجعت كان العصب السابع بتاعي كله اتقطع وجسمي كله كان جروح وكنت فعلا بين الحياة والموت".

 


طالب الفتاة رحمة طه

 

ومن جانبها قالت رحمة طه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، إنها تحتاج إلى عملية زراعة عصب وهذا النوع من العلميات مكلف للغاية، موضحة أن عملية زراعة عصب الوجه وحدها تحتاج إلى 500 ألف جنيه.

وتابعت: لا أقدر على المشي على قدمي واحتاج إلى عملية أخرى، كما أنها لا تقدر على المشي بمفردها، موجهة الشكر إلى الرئيس السيسي لعلاجها.

 

 

وفي سياق متصل، عبرت والدة رحمة طه، عن سعادتها لاستجابة الرئيس السيسي لعلاج ابنتها، وانهمرت في الدموع بسبب تعرض ابنتها للحادث الأليم وتخلي الجميع عنها، موضحة أن خطيب ابنتها تركها أثناء تواجدها في غرفة العناية المركزة.