عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الداخلية: كشف ملابسات واقعة مقتل طالب بالإسماعيلية

المتهم
المتهم

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية بالعثور على جثة طالب- سن 15 داخل مسكنه الكائن بدائرة المركز، وبها إصابة بالرأس إثر طلق نارى خرطوش وبسؤال والدته قررت أنها أثناء تواجدها داخل غرفتها بالشقة سكنهما تناهى لسمعها صوت إطلاق عيار نارى وحال خروجها للصالة فوجئت بنجلها متوفـى إثر إصابته المشار إليها .

أسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام  وإدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية أن وراء إرتكاب الواقعة (زوج والدة المجنى عليه "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز) وقيامه بالتعدى على المجنى عليه بسلاح نارى محدثاً إصابته التى أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بين المتهم ووالدة المجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه تنسيقاً ومديرية أمن السويس وأمكن ضبطه بمكان إختبائه بدائرة قسم شرطة عتاقة .. وبحوزته (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- فرد محلى- كمية من مخدر الهيدرو وزنت 500 جرام- ميزان حساس).

بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بإستخدام "بندقية خرطوش المضبوطة بحوزته".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية: كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بأسيوط

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط بالعثور على جثة أحد الأشخاص- مقيم بندر أبنوب بدائرة المركز .

أسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما .. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة لوجود خلافات بين أحدهما والمجنى وعليه ، فقاما بإستدراجه لمنطقة العثور على الجثة والتعدى عليه بسلاح أبيض محدثين إصابته التى أودت بحياته ، ثم إستقلا دراجة نارية ولاذا بالهرب ، تم بإرشادهما العثور على السلاح الأبيض - الدراجة النارية المستخدمين فـى إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية: كشف ملابسات تغيب سائق مركبة توك توك بالشرقية

كما أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم الصالحية بمديرية أمن الشرقية من أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسمبغياب نجله سائق مركبة "توك توك" - سن 15 عن مسكنه عقب خروجه للعمل على مركبة "التوك توك".

توصلت تحريات فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين- "لأحدهما معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة ، وقيامهما بإستدراج المتغيب إلى منطقة زراعية بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية ، والتعدى عليه بالضرب مما أدى لوفاته .. ثم إستوليا على مركبة "التوك توك" – هاتفه المحمول .. وتم بإرشادهم العثور على "جثة المجنى عليه" والمسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.