عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

استري نفسك.. هجوم ضد ميريام فارس بعد إعلان تبرعها لضحايا زلزال سوريا

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية ميريام فارس

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لهجوم شديد بعد انتشار فيديو لها من حفلها أمس بكندا، وهى تعلن تبرعها بأجر حفلها لضحايا الزلزال في سوريا.

 

وكان الهجوم على ميريام فارس بسبب جرأة الفستان الذي ظهرت به في الحفل، وهو ما جعل عددا كبيرا من رواد موقع الصور الشهير إنستجرام ينتقدها ويطلب منها ارتداء ملابس أقل جرأة.


تعليقات الجمهور لـ ميريام فارس

 

وكانت معظم تعليقات الجمهور ضد ميريام فارس وفستانها الجريء حيث جاءت : روحي اشتري ملابس تسترك هما مستورين وربنا يغنيهم عنك وعن فلوسك.

فيما كتب آخر: طيب البسي الاول قبل ما تتبرعي.

 

 

 

ميريام فارس تعلن تبرعها بأجر حفل كندا لضحايا زلزال سوريا

 

أحيت الفنانة ميريام فارس حفلا غنائيا ضخما في كندا، معلنة خلاله عن تبرعها بكامل أجرها إلى المنكوبين في سوريا جراء الزلزال.

 

يشار إلى أن مبادرات النجوم والفنانين للتبرع بالمال والدم مستمرة، بهدف المساعدة في تخفيف معاناة منكوبي الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا قبل أيام، في ظل ارتفاع أعداد الضحايا مع مرور الوقت، حيث لاتزال تتواصل عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت أنقاض المباني السكنية المنهارة.

 


يذكر أن ميريام فارس طرحت أغنية بعنوان "Tukoh Taka" لكأس العالم قطر 2022، وهي من غناء ميريام فارس مع نيكي ميناج ومالوما، حيث تعرضت ميريام لانتقادات حادة طالت أداءها وملابسها، بعد ظهورها وهى ترقص على طريقة الفنانة العالمية شاكيرا بأغنية تروج لكأس العالم 2022.

 

وعلى الرغم من تلك الانتقادات حققت أغنية "Tukoh Taka" نسب مشاهدة عالية جدا تجاوزت 118 مليون مشاهدة خلال شهرين منذ طرحها، عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

وتتواصل عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت أنقاض المباني السكنية، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا، في ظل ارتفاع أعداد الضحايا مع مرور الوقت.

كما تتواصل مبادرات نجوم وفناني سوريا للتبرع بالمال والدم، للمساعدة على تخفيف معاناة منكوبي الزلزال.

وكانت وزارة الصحة السورية أعلنت ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 5200 ألف قتيل.

وفي تركيا، ارتفع عدد المصابين اليوم السبت إلى 21 ألف قتيل و 52979 مصابا.