عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تم الاتفاق.. ريال مدريد يعمل على حسم صفقة بيلينجهام

بيلينجهام
بيلينجهام

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص بأخبار انتقالات اللاعبين، عن تفاصيل جديدة حول اقتراب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

وارتبط اسم جود بيلينجهام صاحب 19 عاماً باللعب في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، حيث يعد المرينجي هو الفريق الوحيد القادر على التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب.

 

وكان ليفربول الإنجليزي أحد المهتمين بضم جود بيلينجهام، ولكن المقابل المادي الذي طلبه النادي الألماني جعل الريدز يصرف اهتمامه عن تلك الصفقة.

 

ريال مدريد يعمل على حسم صفقة جود بيلينجهام مبكراً

 

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن جود بيلينجهام قد توصل لاتفاق نهائي مع ريال مدريد بالفعل منذ عشرة أيام، مشيراً إلى أنه متحمس للغاية لمشروع مدريد.


وأكمل الصحفي الشهير أن ريال مدريد يريد الاجتماع بمسؤولي بوروسيا دورتموند خلال شهر مايو الجاري من أجل الاتفاق على كل شيء تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

الجدير بالذكر أن جود بيلينجهام قد شارك مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم في 41 مباراة، ونجح في تسجيل 13 هدفاً، وصنع سبعة آخرين.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.