عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

على رأسهم فيرمينو.. ليفربول يعلن رسميا رحيل 4 لاعبين نهاية الموسم

فيرمينو
فيرمينو

أعلن نادي ليفربول بشكل رسمي عن رحيل 4 لاعبين عن النادي في نهاية الموسم الكروي الحالي بحسب ما أعلن موقع النادي الإلكتروني.


أربعة لاعبين خارج ليفربول في نهاية الموسم 


وقال ليفربول إن الرباعي روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف.

 

وأضاف: لعب اللاعبون الأربعة دورهم في فوز فريق يورجن كلوب بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في 2019، قبل أن يصبحوا ضمن أول فريق لليفربول يفوز بلقب الدوري بعد غياب 30 عامًا حيث حصدوا 99 نقطة في موسم 2019-20.


وتابع: شمل وقتهم مع الريدز أيضًا فوزين بالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراتين أخريين في نهائي دوري أبطال أوروبا، والفوز في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2022، في حين كان فيرمينو وميلنر من الشخصيات الرئيسية في وصول ليفربول إلى نهائيات كأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الأوروبي خلال الموسم الأول لفريق كلوب.

 

ومن المقرر أن تكون مباراة ليفربول ضد أستون فيلا يوم السبت المقبل هي آخر مباراة للريدز على أرضه في الموسم، حيث سيتم تقديم شكر خاص للرباعي في في ملعب آنفيلد.

 


وانضم فيرمينو إلى ليفربول قادما من هوفنهايم الألماني في عام 2015.

 

ولعب فيرمينو مع ليفربول 360 مباراة سجل خلالهم 106 هدفا وصنع 79 آخرين.

 

أما جيمس ميلنر فانضم للفريق قادما من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر في 2015.

 

وخاض ميلنر مع الفريق 330 مباراة سجل خلالهم 26 هدفا وصنع 46 آخرين.

 

وانتقل نابي كيتا إلى ليفربول قادما من لايبزيج الألماني في 2018.

 

ولعب كيتا مع الفريق 129 مباراة سجل خلالهم 11 هدفا وصنع سبعة آخرين.


أما تشامبرلين فانتقل لليفربول قادما من أرسنال في 2017.

 

ولعب صاحب الـ29 عاما مع الفريق 198 مباراة سجل خلالهم 20 هدفا وصنع 32 آخرين.


ويحل فريق أستون فيلا ضيفا ثقيلا على نظيره ليفربول، حيث يستقبل رفقاء النجم المصري محمد صلاح، فريق أستون فيلا على ملعب أنفيلد، السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.