عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد 11 عاما.. رحيل جوردي ألبا عن برشلونة ويقترب من الدوري السعودي

جوردي ألبا
جوردي ألبا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رحيل لاعبه جوردي ألبا، عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من ارتباطه بعقد مع البلوجرانا حتى صيف 2024.

 

برشلونة يعلن رحيل جوردي ألبا رسميا

 

ووجه نادي برشلونة الشكر لجوردي ألبا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد مسيرة 11 عاما داخل البلاوجرانا، قائلا في بيان رسمي: "توصل نادي برشلونة وجوردي ألبا إلى اتفاق لإنهاء عقد اللاعب مع النادي قبل عام واحد من نهايته الفعلية".


وأضاف بيان برشلونة: "يود نادي برشلونة أن يعرب علنا عن امتنانه لألبا على مهنيته والتزامه وتفانيه، وعلاقته الإيجابية والودية مع جميع أفراد عائلة برشلونة، ويتمنى له كل ثروة في المستقبل.. سيكون برشلونة دائما موطنا لك يا جوردي".

 

ويودع ألبا جماهير برشلونة خلال مباراة ريال مايوركا المقبلة، على ملعب كامب نو، تماما مثلما فعل سيرجيو بوسكيتس، ومن قبله جيرارد بيكيه، الذي أعلن اعتزاله.

 

ويمكن لجوردي ألبا، حاليا، أن ينتقل لأي فريق في صفقة انتقال حر، علما بأنه انضم إلى برشلونة في صيف عام 2012 قادما من صفوف فالنسيا.


ويمتلك ألبا عروضا عربية من السعودية، وكذلك من الدوري الإيطالي.

 

ألقاب جوردي ألبا مع برشلونة

 

ولعب جوردي ألبا مع برشلونة 458 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم 27 هدفا وصنع 99، وحصد اللاعب مع برشلونة 18 لقبا، أخرهم كان لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ليحصل على ستة ألقاب للدوري، ولقب دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وخمسة ألقاب كأس الملك، ولقب لكأس السوبر الأوروبي، وأربعة كؤوس سوبر إسباني.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.