عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رقم خرافي.. كريم بنزيما قرر الرحيل عن ريال مدريد إلى اتحاد جدة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الخميس، تفاصيل تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

 

تفاصيل تعاقد اتحاد جدة مع كريم بنزيما


وقالت شبكة Espn العالمية، إن كريم بنزيما سيحصل على مبلغ قدره 400 مليون يورو، بعقد لمدة عامين، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع نادي اتحاد جدة السعودي.

 

وأضافت الشبكة العالمية، أن كريم بنزيما أبلغ كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، ورئيس النادي بيريز، بقرار رحيله إلى الدوري السعودي للمحترفين.

 

واختتمت الشبكة العالمية موضحة أن النجم الدولي الفرنسي سيتلقى وداع البطل في ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

ريال مدريد يستعد لإعلان رحيل بنزيما


يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، لوداع نجمه وقائده الفرنسي كريم بنزيما الذي يقترب من إرتداء قميص إتحاد جدة السعودي، وهو ما أكدته عدة تقارير خلال اليومين الماضيين. 



ينتهي عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد في 30 يونيو 2023، لكن تلقي عرضًا لمدة موسمين من الإتحاد السعودي مقابل أكثر من 100 مليون يورو في الموسم. 



ووفقًا لما نشره موقع "راديو إسبانيا"، إنه يتم تجهيز قاعة الصحفيين في المدينة الرياضية الفالديبيباس، من أجل الإعلان عن رحيل القائد الفرنسي كريم بنزيما في مؤتمر صحفي اليوم.

 

وهو الأمر الذي يؤكد إقتراب نهاية حُقبة كريم بنزيما مع ريال مدريد الإسباني، على عكس الانباء التي ترددت حول تجديد عقده خلال الفترة الماضية. 



وقضي كريم بنزيما 9 سنوات بين جدران ريال مدريد، منذ وصوله للنادى الملكي فى صيف عام 2009، من ليون الفرنسي، مقابل 35 مليون يورو.  

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.