عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأة كبرى.. تريزيجيه يقترب من قيادة هجوم الأهلي بالموسم المقبل

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

يكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم في الفترة الأخيرة للتعاقد مع أكثر من لاعب في الخط الهجومي في المبركاتو الصيفي الجاري؛ لدعم صفوف الفريق المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2023 على حساب الوداد المغربي.


تريزيجيه على رادار الأهلي


فجر تقرير صحفي تركي، مفاجأة مدوية، بعدما كشف عن اقتراب محمود حسن تريزيجيه جناح فريق طرابزون التركي من العودة لفريقه السابق الأهلي.

 


وربطت تقارير صحفية في الأونة الأخيرة بين نجم منتخب مصر وفريقه السابق في أكثر من مناسبة.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "فوتو سبور" التركية، فأن تريزيجيه عاد على طاولة صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف.

 

وأشار التقرير، إلى أن استمرار تريزيجيه مع طرابزون سبور غير محتمل بعد تعاقد الفريق التركي مع الجناح الأيسر، ميسلاف أورسيتش، لاعب ساوثهامبتون.

 

وأوضحت الصحيفة، أن تريزيجيه قد التقى بمسئولي الأهلي خلال الفترة الماضية، وأبدى مسئولو القلعة الحمراء رغبتهم في إعادة اللاعب مرة أخرى.

 

وشددت الصحيفة، على أن المارد الأحمر يعيش حالة من الاستقرار الاقتصادي بعد الحصول على بعض الأرباح من مشاركاتهم الرياضية في الفترة الأخيرة.


ولفتت الصحيفة، إلى أن طرابزون يرغب في الحصول على رقم مقابل لقيمة ضم أورسيتش والتي كلفت خزائن طرابزون سبور مبلغ 4 ملايين يورو.

 


طرابزون يعلن ضم أورسيتش

 

أعلن نادي طرابزون سبور التركي ضم الكرواتي ميسلاف أورسيتش قادما من ساوثامبتون الإنجليزي، بعقد يمتد لموسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي.

 

وبحسب تقرير شبكة "ذا أثليتك" تكلف الصفقة الفريق التركي 4 ملايين يورو.

 

وبحسب موقع "فوتماك" التركي فإنه في حالة خوض الكرواتي لـ 40 مباراة مع الفريق خلال الموسمين المقبلين سيتم تفعيل بند التمديد لموسم ثالث.

 

وظهر اللاعب خلال فيديو تقديمه لاعبا للنادي وهو يحضر وجبة، ويتمنى إجازة سعيدة.

 

الكرواتي صاحب الـ 30 عاما انضم لساوثامبتون خلال شهر يناير الماضي قادما من دينامو زغرب مقابل 6 مليون يورو.

 

ولم يشارك أورسيتش مع ساوثامبتون سوى في 6 مباريات وخلالهم لم يصنع أو يسجل أي هدف.


ويمتلك أورسيتش 27 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا وخلالهم سجل هدفين وصنع ثمانية أهداف.

 

ومع هبوط ساوثامبتون إلى دوري الدرجة الأولى أصبحت عملية بيع اللاعب أسهل.

 

أورسيتش يلعب في مركز الجناح الأيسر وهو نفس مركز محمود حسن "تريزيجيه" لاعب طرابزون ومنتخب مصر.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.