عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد خروف رضوى الشربيني.. سيدات الإسكندرية: الرجالة مصدر الأمان

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

في وقت أثارت فيه الإعلامية رضوى الشربيني الجدل بعد هجومها على الرجال على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خرجت منظمة سيدات لتدافع عن الرجال.
 

يذكر أن مجموعة قنوات cbc أصدرت الأحد بيانا جاء فيه: "تعلن إدارة قناة cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات".


ويرجع سبب تحويل رضوى الشربيني للتحقيق المنشور الذي كتبت فيه: "مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟!".

 

رضوى الشربيني


سيدات الإسكندرية: الرجالة مصدر الأمان

ووجهت مؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة بالإسكندرية، انتقادات حادة للإعلامية رضوى الشربيني، بسبب تغريدتها على حسابها الشخصي بـ"تويتر"، والتي شبهت فيه الرجال بـ"الخرفان"، قائلة (مش فاهمة ليه البنات مبتحبش تأكل لحم الخروف.. بس بتحب ترتبط بيه).

 

وأكدت الدكتورة هدى الساعاتي، المنسق الإعلامي للمؤسسة، أهمية الرجل في المجتمع والأسرة المصرية، ودوره الهام في توفير الأمن والأمان لأفراد أسرته، ورعايتهم وبذل قصارى جهده من أجل أسرته.

 

وانتصرت المؤسسة للرجل عبر بيان أصدرته الاثنين، قالت فيه: "إن رضوى الشربيني وأمثالها، يطلقون تصريحات عن عمد لمحاولة تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة حول علاقة الرجل بالمرأة في المجتمع المصري، وهو ما يؤثر بالسلب على المجتمع والأسرة المصرية".

 

وخاطبت المؤسسة رضوى الشربينى قائلة: "ليس من الصحة إهانة الرجل لأن الرجال يمثلون، الأب والأخ والزوج والابن والعم والخال، من الشخصيات الهامة والمؤثرة في بناء المجتمع والأسرة المصرية، وطالبت المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين، بعقد دورات تدريبية للإعلاميين ومن يتصدرون الشاشات، حتى يفهموا أهمية مواقعهم ومسؤولياتهم تجاه المجتمع الذي يعبرون عنه".

 

ورحب بقرار إحالة المذيعة رضوي الشربينى للتحقيق، ليكون رادعًا لغيرها ممكن يتطاولون على الغير ويساهمون في تكدير السلم المجتمعي بمثل هذة التصريحات.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.