عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد العروض الاخيرة.. طرابزون يطلب صفقة الزمالك لتعويض رحيل تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية، عن رغبة نادي طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، في التعاقد مع صفقة الزمالك المنتظرة، الجزائري يوسف البلايلي لاعب فريق أجاكسيو الفرنسي، في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويتواجد يوسف البلايلي حسب الأنباء في قائمة اهتمامات نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يرغب الفارس الأبيض في ضمه بصفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع أجاكسيو.

 

طرابزون يفتح الباب لرحيل تريزيجيه مقابل 10 ملايين دولار

 

وأوضحت صحيفة "61medya" التركية، أن إدارة فريق طرابزون التركي أصبحت منفتحة على فكرة رحيل تريزيجيه مقابل 10 ملايين دولار، بعدما تلقى عدة عروض قوية خلال وقت سابق، خاصة من المنطقة العربية.

 

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن طرابزون وضع أمامه أعينه التعاقد مع يوسف بلايلي، الذي يسعى الزمالك لضمه أيضا، ليكون البديل الأنسب لتعويض تريزيجيه بحال رحل عن الفريق، مبينة أنه في حال حسم صفقة بلايلي، فإن الإدارة ستوافق مباشرة على اللاعب المصري.

 

دارة طرابزون تتطلع لحسم صفقة بلايلي في أسرع وقت ممكن

 

وتابعت الصحيفة بأن إدارة طرابزون تتطلع لحسم صفقة بلايلي في أسرع وقت ممكن، بعدما انفصل اللاعب عن أجاكسيو الفرنسي وأصبح لاعبا حرا في الفترة الحالية، لتفادي توقيعه مع أي ناد آخر في ظل سعي العديد من الفرق للتعاقد معه أبرزهم الزمالك والوداد المغربي والترجي التونسي.

 

تريزيجيه يكشف موقفه من العودة إلى الأهلي

 

وفي وقت سابق، قال محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، أنه لا توجد أي مفاوضات من أجل العودة للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال تريزيجيه فى تصريحات تليفزيونية: لا توجد أي مفاوضات مع النادي الأهلي؛ من أجل العودة خلال فترة الانتقالات المقبلة، وأنا عقدي مع طرابزون سبور التركي لمدة 3 سنوات ومستمر في مشواري الاحترافي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.