عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نوال الزغبي: "عندي 18 سنة" والباقي من عمري عبارة عن خبرة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

علقت الفنانة  نوال الزغبي عن تفاصيل احتفالها بعيد ميلادها، بعد أن ظهرت بشكل أكثر شبابًا في الحفل، إذ أكدت أنها تشعر بأنه عمرها الحقيقي 18 سنة، والباقي من عمرها هي عبارة عن خبرة.

 


نوال الزغبي عمري 18 سنة


وقالت نوال الزغبي في تصريحات تلفزيونية لها: "ما وصلت لـ 30 من عمري حتى الآن أنا 18 سنة فقط، الباقي من عمري أعتبره خبرة، وفيه ناس كتير بيحبوني وبيتغذلوا فيا".

 

وفي السياق ذاته، سبق واحتلفت نوال الزغبي بـ عيد ميلادها الذي وافق 29 يونيو من الشهر الماضي، وسط عدد من الأهل والأصدقاء، وظهرت الفنانة في الحفل وهي بشكل أكثر شبابية، إذ سيطر على أجواء الحفل البهجة والسرور والسعادة العارمة.

 

وشاركت الزغبي، متابعيها على انستجرام، وجمهورها العربي ببعض اللقطات من حفل عيد ميلادها، وظهرت من خلاله وهي ترقص مع الفنانة ماغي بوغصن، وعلقت على الفيديو قائلة: استمرارًا.

 

ونفت أن تكون مستاءة أو تعاني من مشاكل مع أشخاص معينين، مؤكدة أن التغريدة التي كانت قد نشرتها في وقت سابق والتي قالت فيها: "نحن في زمن ينتظرون المحترم لكي يخطئ، حتى يثبتوا للناس أنه غير محترم"، كانت مجرد مقولة أعجبتها لا أكثر ولا أقل.

 

وأكدت نوال الزغبي أنها تستعد لتفديم أغنية جديدة، من الممكن أن تكون خليجية أو عراقية، لم تحدد موقفها حتى الآن، إذ قالت: "بقدم أغنية جديدة يا عراقية يا خليجية لم احسم الأمر، واللغة العراقية حبيتها والخليجي كتير عني".


وطرحت الفنانة نوال الزغبي، أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "ريتو"، لتصبح متوفرة لجميع عشاقها بمختلف المنصات الإلكترونية والموسيقية.

 

ونالت أغنية "ريتو" إعجاب عشاق الفنانة نوال الزغبي بمجرد توافرها، وحظيت بتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.