عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لا أمارس طقوس شيطانية.. ترافيس سكوت يرد على إلغاء حفله: "بروح الكنيسة"

الفنان العالمي ترافيس
الفنان العالمي ترافيس سكوت

"لا أمارس طقوس شيطانية".. هكذا حاول الفنان العالمي ترافيس سكوت الدفاع عن نفسه في ظل دعوات إلغاء حفله بالأهرامات المقرر إقامته الجمعة 27 يوليو الجاري.

 

ترافيس سكوت يرد على إلغاء حفله: "بروح الكنيسة"

وعلق مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت على صدور قرار من نقابة المهن الموسيقية بإلغاء حفله الذي كان مقررا له يوم 28 يوليو الجاري بمنطقة الأهرامات.


وقال ترافيس سكوت في رسالته للشركة المسؤولة عن تنظيم الحفل، والتي أرسلتها بدورها لوسائل الإعلام، إنه يتفهم أن قرار نقابة المهن الموسيقية اتخذ بناء على معلومات مغلوطة عن شخصه وحفلاته.


وأضاف ترافيس سكوت: "كل من يعرف كيف يتعامل مع التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي عليه فتح الحسابات التي نشرت تلك المعلومات عني، وسيتأكد أنها لا تعود لأشخاص حقيقيين".


ونفى ترافيس سكوت عن نفسه أنه اعتاد ممارسة طقوس غريبة في حفلاته، مؤكدا أنه لا توجد لديه أغنية واحدة تهين أي شعب، ناهيك عن المصريين، متابعا: "كل ما في حفلاتي أجوال مرحة تناسب الأغنيات التي أؤديها وأنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، وتحب الله، وتواظب على الذهاب للكنيسة".


واستطرد ترافيس سكوت: "حدثت مأساة في حفل لي عام 2012، لكني قدمت مئات الحفلات الأخرى التي انتهت بسلام أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات و هو يعني الكثير لي".


وأردف ترافيس سكوت: "أقمت حفلا ناجحا جدا في السعوديه في أبريل أمام 70 ألف متفرح ولم تكن هناك أي مشكلة ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على التصاريح، ولو لم تدخل معداتنا بحلول مساء 20 يوليو لن نتمكن من إقامة الحفل وأرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبه تعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها وآثارها".
 

 

شروط إقامة حفل ترافيس سكوت في مصر

وتحدث نقيب الموسيقيين مصطفى كامل عن شروط إقامة حفل ترافيس سكوت في مصر أن النقابة تواصلت مع الشركة المنظمة للحفل للاستفسار منها حول حصولها على الموافقة الأمنية لإقامة الحفل، وادعت الشركة في البداية حصولها على هذه الموافقة، لكن بعد ذلك اكتشفنا عدم حصولها على الموافقة الأمنية، مما ادفع النقابة لسحب الترخيص الصادر لإقامة الحفل.


وأكد مصطفى كامل أن قرار سحب الترخيص لإقامة حفل ترافيس سكوت لم يصدر منه شخصيًا ولكن جاء بموافقة كل أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، التي تنأى بنفسها عن الترخيص للحفل، في ظل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من خطورة حفلات هذا المطرب.
 

وأوضح نقيب الموسيقيين أن عودة منح الترخيص لإقامة حفل المطرب الأمريكي مرتبطة بحصول الشركة المنظمة على الموافقة الأمنية، وهو أمر معمول به في كل دول العالم، مشيرًا إلى أن نقابة المهن الموسيقية هي إحدى الجهات الثلاثة المسؤولة عن منح تراخيص لإقامة الحفلات الفنية، إلى جانب وزارتي الثقافة والعمل، وأنه حال اعتراض إحداها على إقامة حفل، يتم إلغائها فورًا وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية، لافتا أن الشركة المنظمة من حقها حال إلغاء الترخيص الفني الحصول على الرسوم المسددة للنقابة مقابل إقامة الحفل.


كما أكد الدكتور محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن إحدى الشركات طلبت استخراج تصريح من النقابة مثل أي حفل لمطرب أجنبي، مشيرًا إلى أن إقامة أي حفل لمطرب أجنبي يتطلب تصاريح من وزارة الثقافة ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ووزارة القوى العاملة، ونقابة المهن الموسيقية وكل هذا مرهون بموافقة الجهات الأمنية المختصة.


وأشار المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية إلى أن كل التصاريح تكون مذيلة بـ"يعتبر التصريح لاغيا في حال عدم موافقة الجهات الأمنية".


وأوضح أن النقابة وجدت أن المطرب مصنف دوليًا، وبناءً عليه وافقت على إقامة الحفل، ولكن بعد البحث تم اكتشاف بعض المعلومات السلبية عن ترافيس سكوت، لهذا صدر البيان بإلغاء تصريح الحفل، وبين أنه رغم رفض نقابة المهن الموسيقية فإنه إذا وافقت الجهات الأمنية المختصة على إقامة الحفل، فلها كل الاحترام والتقدير، معقبًا: "الكرة الآن بملعب الجهات الأمنية المختصة".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.