عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يمكننا مواجهة نجوم النصر بشيكابالا.. أوسوريو: الزمالك يسعى بالبطولة العربية

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة فريق الاتحاد  المنستيري التونسي المقررة إقامتها غدا الجمعة في البطولة العربية ستكون صعبة.

 

تصريحات كارلوس أوسوريو


وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي: " المنافس فريق يبني نفسه وتعاقد مع مدرب جديد وضموا صفقات جديدة، لكن الزمالك يشهد تحسنا في الفترة الأخيرة، واللاعبون يعيشون حالة جيدة".

 

وتابع "هناك مسؤولية كبيرة على فريق الزمالك لأننا نمثل الكرة المصرية ونسعى لأن نكون عند قدر المسؤولية ونظهر بصورة جيدة".

 

وردا على الصفقات أجاب قائلا: "الأولوية لضم مدافع يلعب بقدمه اليسرى، ووظفت محمد عبد الغنى في هذا المركز حاليا وقدم مستويات جيدة".

 

وواصل "نجحت في توظيف بعض اللاعبين بصورة أفضل أمثال عمرو السيسي ونبيل عماد، وهناك لاعبون لديهم القدرة على صناعة الفارق مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" وعمر جابر".

 

وأردف "المواجهة عبارة عن لقاء كرة قدم تكون 11 لاعبا أمام 11 لاعبا، وسنخوض مباراة النصر السعودي أيضا بنفس طريقتنا ولن نغيرها، وكل مباراة نخطط لها على حدة ولن نغير طريقة اللعب".

 

وفيما يخص الدفع بحمزة المثلوثي في مركز المدافع قال: "حمزة لاعب مميز في الكرات العالية وسريع وأجاد في مركز المدافع، وغاب المباراة الأخيرة في الدوري نظرا لمرض نجله وسفره إلى تونس ".

 

وأضاف أوسوريو أن سيف الجزيري مهاجم جيد وسجل أهدافا مؤثرة وقادر على صنع الفارق في لقاء الاتحاد المنستيري غدا.

 

وأتم "فزت في 9 مباريات مع الزمالك، وتعادلنا في مباراتين، وخسرنا مباراة واحدة، في ظل الظروف التي يمر بها النادي ونتطلع للمنافسة على لقب البطولة العربية".

 

في نفس السياق قال عمر جابر لاعب نادي الزمالك: "عبدالشافي لاعب كبير واعتزاله يمثل خسارة كبيرة للكرة المصرية العربية، وترك بصمة كبيرة في الدوري السعودي عندما لعب بين صفوف أهلي جدة، ولم يفتعل أي أزمة طوال حياته سواء داخل أو خارج الملعب".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.