عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد 12 عاما في صفوف ليفربول.. الاتفاق السعودي يعلن ضم جوردان هندرسون

جوردان هندرسون
جوردان هندرسون

في بيان مشترك أعلن ناديي ليفربول الإنجليزي والاتفاق السعودي، انتقال قائد "الريدز" جوردان هندرسون إلى صفوف "فارس الدهناء" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ليفربول يعلن رسمياً رحيل هندرسون إلى الاتفاق السعودى

 


نشر نادي ليفربول صورة لجوردان هندرسون عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، قال فيه "يمكننا أن نؤكد أن هندرسون قد أكمل الانتقال إلى الاتفاق".

 

أضاف: "مع اقتراب فصله في آنفيلد من نهايته ، يرغب الجميع في النادي في تسجيل شكرهم وامتنانهم لكل ما فعله جوردان لنا خلال السنوات الـ 12 التي قضاها في صفوف الفريق الأحمر".


ويواصل فريق الاتفاق السعودي، تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل المنافسة على الألقاب.


وفي بيان رسمي أصدره نادي الاتفاق السعودي عبر موقعه الإلكتروني، أكد تعاقده مع قائد فريق ليفربول في صفقة بيع نهائي، لدعم صفوفه في الموسم الجديد.

 

ورحل  جوردان هندرسون عن صفوف ليفربول بعد 12 عامًا قضاها ضمن صفوف الريدز، بعدما انضم إلى الفريق قادمًا من صفوف سندرلاند.

 

وظهر هندرسون في تدريبات فريق الاتفاق مساء أمس الأربعاء، التي خاضها الفريق تحت قيادة الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، على الرغم عدم إعلان الصفقة بشكل رسمي في ذلك الوقت.

 

ويعتبر هندرسون، هو الصفقة العاشرة التي يضمها الاتفاق خلال موسم الانتقالات الحالي، بعد تعاقده مع 9 صفقات سابقة على رأسهم،  الفرنسي موسى ديمبيلي والمدافع الاسكتلندي جاك هيندري.


بطولات جوردان هندرسون مع ليفربول

 

وقد نجح النجم الإنجليزي في تحقيق 8 ألقاب رفقة ليفربول خلال الفترة التي قضاها مع الريدز، على رأسهم لقب واحد للدوري الإنجليزي  ومثله لدوري أبطال إفريقيا، وآخر لكأس العالم للأندية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.