عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميًا.. البنك الأهلي يعلن تجديد عقد بابا فاسيليو

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

أعلن أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن تجديد عقد المدير الفني للفريق اليوناني بابا فاسيليو مع لمدة موسمين مقبلين، بعد إنهاء كافة التفاصيل المالية والتعاقدية مع المدرب، ووجود رغبة من جانب النادي في استمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة.

 

البنك الأهلي يعلن تجديد عقد بابا فاسيليو

 


وقال أشرف نصار في تصريحات إذاعية: اهم شيء مع نهاية الموسم الماضي كان الاستقرار الفني ونجحنا في تجديد عقد بابا فاسيليو.

 

وتابع: "فاسيليو مستمر مع البنك الأهلي لمدة موسمين وتم تجديد العقد وتوقيعه بالفعل، هذا القرار يمنح الجهاز الفني واللاعبين والإدارة استقرار فني كبير".


وأضاف: "في الموسم الماضي لم نكن في أفضل وضع بسبب تغيير الجهاز الفني أكثر من مرة، وهذا أصعب قرار يتخذه النادي وكنا في حالة اضطرار له، ولكن كان الهدف تعديل مسار الفريق، وهذا الأمر لن يتكرر الموسم الحالي".


وواصل: "العقد الجديد مع بابا فاسيليو يتضمن بنودا تحفيزية في حال الفوز ببطولة أو التواجد في مراكز متقدمة تؤهلنا للعب في أي بطولة إقليمية".

 

وعن صفقات الفريق، قال: اتفقنا أنه في حالة المفاضلة بين إثنين لاعبين في نفس المركز تكون الأولوية للصفقة التي ستكون انتقالا حرا، وبالفعل أبرمنا صفقات جميعها انتقال حر.

 

وأكمل: "أيمن أشرف سيعود للمنتخب من خلال بوابة البنك الأهلي، اللاعب أمامه تحد مع نفسه وفضل الانتقال لنا عن عروض أخرى ولديه رغبة كبيرة للتألق بعد ظروف الموسم الماضي".

 

وأختتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: "محمد أبو جبل مستمر مع البنك الأهلي ولم نتلق أي عروض رسمية لرحيله عن الفريق".

 


البنك الأهلي يعسكر في الإسكندرية

 

ويواصل فريق البنك الأهلي استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز 2023/2024، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الفريق.

وتوجهت بعثة فريق البنك الأهلي، إلى الإسكندرية عصر اليوم السبت، حيث يقيم الفريق معسكره المغلق للإعداد للموسم الجديد.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.