عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إرهابي شديد الخطورة.. مفاجأة حول أحدث صور باسم يوسف

باسم يوسف
باسم يوسف

بعد فترة طويلة من الغياب عن شاشات التليفزيون، ظهر مقدم البرامج السابق، باسم يوسف، في مسلسل  Special Ops: Lioness الأمريكي.

 

باسم يوسف إرهابي شديد الخطورة

وجسد باسم يوسف في المسلسل شخصية إرهابي شديد الخطورة، في مشهد لم تتجاوز مدته 3 دقائق و23 ثانية، وانتهى بقتل باسم يوسف.

 

يذكر أن مسلسل  Special Ops: Lioness‏، هو مسلسل تلفزيوني أمريكي للتجسس والتشويق تم عرضه لأول مرة في 23 يوليو2023، على باراماونت+، وهو من بطولة نيكول كيدمان ومورجان فريدمان.
 

ولم يقم باسم يوسف بأي دعاية لنفسه لقيامه بالتمثيل في المسلسل، خلاف إعلانه في 2017 عن اتفاقه مع شبكة ABC الأمريكية، على إنتاج مسلسل كوميدي يدور حول عائلة عربية تمتلك قدرات خارقة، بهدف تغيير الصورة النمطية عن الشرق الأوسط التي تركز على تجسيد أدوار الإرهابيين في الدراما.


وقال باسم يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع  "فيس بوك"، إنه يعمل حاليًا على كتابة حلقة تجريبية "بايلوت"، لكن المنافسة شرسة بسبب أن شبكة ABC تحصل على ما يقرب من 20 فكرة كل عام من أجل تنفيذ واحدة أو اثنتين على الأكثر.


وذكر موقع Deadline، أن المسلسل أطلق عليه بصورة مؤقتة اسم Super Challenged Heroes، ويطرح سؤالا: كيف تكون بطلا في عالم يعاملك مثل الشرير؟.


وفي وقت سابق، أثار ظهور الإعلامي المصري، باسم يوسف، في مسلسل "الاختيار 3" جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر يوسف في الحلقة الرابعة من المسلسل في مشهد أُخذ من حلقة سابقة له إبان حكم الرئيس السابق محمد مرسي، وهو ينتقد انقطاع الكهرباء بطريقته الكوميدية المعهودة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.