عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"شغال من البيت".. مفاجأة حول الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

تصدر اسم الفنان عادل إمام مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد المفاجأة التي كشفت عنها الشاعرة منة عدلي القيعي.

 

مفاجأة حول الزعيم عادل إمام

وكشفت الشاعرة منة عدلي القيعي ولأول مرة تفاصيل مكالمة هاتفية جمعتها بالنجم الكبير عادل إمام، عندما كانت ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ضيفي على قناة الشرق الأخبار.

وأكدت منة القيعي أن عادل إمام نصحها بالتفرغ لكتابة الأغنيات والابتعاد عن مجال الإعلانات، وقالت منة القيعي: "بعدما عملت أغنية 6 وشوش اتفاجئت أنها بتنجح ومكنتش فاهمة حاجة أوي لأن لاقيت الأغنية بتنجح فأنا متعودة أعمل إعلان أشوفه في التليفزيون ففكرة أن فيه أغنية اسمعها في كل مكان دي كانت جديدة بالنسبة لي".


وواصلت منة القيعي كلامها: "كنت بفرح جدا وكإني مش أنا، مبعرفش أربط نفسي بالحاجة دي، إلى أن كنت قاعدة يوم في البيت فجالي اتصال من رقم بلغني صاحبه أنه عادل إمام".
 

وأختمت منة القيعي كلامها: "قالي إنه بيسمع الأغنية وحافظها ودور على اللي مين اللي كاتب كلماتها ومتخيلتش أنه تكون بنت وفي سنك، وسألني أنتي بتشتغلي إيه؟ قولتله في الإعلانات، قالي طيب سيبي اللي أنتي بتعملي وركزي في الحتة دي، وشوفي أنتي ممكن تلمعي في أي لون؟ ومتشتتيش نفسك وخدت بنصيحته فعلا".

 

وعلى مدار الفترة الماضية، طاردت عدد من الشائعات الفنان عادل إمام وتمثلت تلك الشائعات في إصابته بمرض الزهايمر تارة ووفاته تارة آخرى.

 

حقيقة وفاة عادل إمام

تصدر الفنان عادل إمام تريند مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد انتشار شائعات عن وفاته واعتزاله الفن خلال الفترة الأخيرة، وقال نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، إن النجم عادل إمام، لا يزال على قيد الحياة، ويتمتع بصحة جيدة.

وعن عدم ظهور إمام مؤخرا، وإمكانية تصوير فيديو معه ليطمئن الجمهور على حالته قال زكي: "لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية" .

 

حقيقة إصابة عادل إمام بألزهايمر

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي محمد الباز عن إصابة عادل إمام بالزهايمر من خلال برنامجه التليفزيوني، ثم نفى شقيق الزعيم شائعات إصابة عادل إمام بألزهايمر.
 

وقال شقيق عادل إمام : "الناس مستعجلة على إيه.. ده عادل إمام لو حصله حاجة كل الناس هتعرف وما قاله الإعلامي محمد الباز في برنامجه بشأن أن الزعيم لن يعود للفن ويعاني من أعراض الزهايمر، كلام غير صحيح تماما".
 

وتابع شقيق الزعيم: "المفروض نتحرى الأول"، لافتا إلى أنه تلقى اتصالا من أستراليا من شخص لا يعرفه يطمئن على حالة الزعيم، وأكمل مخاطبا الصحفيين: "تحروا الخبر قبل نقله، والله عادل إمام ما دخل مستشفى ولا حاجة، ده الزعيم لو حصله حاجة الناس هتعرف، إحنا تعبنا من الكلام ده، ومش عارفين نعمل إيه".


إصابة عادل إمام بفيروس كورونا

وفي مارس 2020، خرجت شائعة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا، وتصدرت هذه الشائعة مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، خاصة لعدم ذهاب عادل إمام للحصول على تكريم خاص به في المركز الكاثوليكي، وتسلم التكريم عنه، نجله المخرج رامي إمام.


وفي نوفمبر 2021، خرجت شائعات عن اعتزاله مجال التمثيل، لكون حالته الصحية لا تسمح له بالعمل مرة أخرى، وأيضًا خرج شقيقه المنتج عصام إمام، ونفى ذلك، وعبر عن استيائه في أحد البرامج التليفزيونية، قائلًا "الموضوع فيه تجاوز شديد بطريقة غير طبيعية، خاصة فيما يتعلق بصحته وحالته الحرجة".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.