عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"كبدة وحواوشي"..تفاصيل إعلان محمد صلاح الجديد مع صديقه لوفرين

محمد صلاح مع لوفرين
محمد صلاح مع لوفرين

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في إعلان طريف لإحدى شركات المياة الغازية في مصر رفقة صديقه وزميله السابق في الريدز الكرواتي ديان لوفرين.


محمد صلاح ولوفرين يظهران في إعلان جديد بالإسكندرية


وحل محمد صلاح في الإعلان رفقة الكرواتي ديان لوفرين، لاعب نادي ليفربول السابق، في إعلان لإحدى الشركات الشهيرة للمشروبات الغازية، والذي تم في مدينة الإسكندرية.

ويظهر محمد صلاح رفقة لوفرين في تنافس على أكل بعض المأكولات الشعبية في مصر ومنها الكبدة والحواوشي والكشري، قبل أن يتنافسان على شرب المياه الغازية.


وفور نزول الإعلان، لقي تفاعلًا كبيرًا من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل الروح والعلاقة الطيبة التي تجمع محمد صلاح مع زميله ديان لوفرين.

واعتاد محمد صلاح خلال السنوات الأخيرة، على الظهور في الإعلانات الدعائية المميزة التي تلقى رواجا ونجاحا كبيرًا، وتترك بصمة مع المتابعين.

 


رواد منصات التواصل: "ماشي على نظام"

 

وداعب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، محمد صلاح، المشهور باتباع نظام غذائي رياضي، حيث كتب أحد المتابعين: "بس صلاح كل السندوتش الكبده فينو بس دا ماشي على نظام"، بينما علق آخر: "صلاح واضح إنه بيمثل انه بياكل مش عايز يبوظ الدايت".

وجمع أكثر من موقف بين صلاح ولوفرين على مدار السنوات الماضية، يعكس قوة العلاقة بينهما سواء داخل الملعب، أو حتى بعد رحيل الأخير عن قلعة أنفيلد.

ويظهر لوفرين في العديد من المناسبات وهو يرتدي قميص محمد صلاح، فضلا عن ظهوره في مقطع مصور في وقتٍ سابق من داخل منزله الذي ظهر خلاله وجود صور تجمعه بـ"مو" على الجدران.

ويعيش محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول، بعد رفضه الرحيل عن الريدز رغم العرض الخرافي الذي تلقاه في الميركاتو الصيفي المنقضي، من جانب اتحاد جدة السعودي.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.