عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لم أبك أمام المقاولون.. أوسوريو: خضنا فترة إعداد مماثلة لمان سيتي

أوسوريو
أوسوريو

أبدى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك حزنه من خسارة نقطتين بالتعادل أمام المقاولون العرب اليوم بنتيجة 1/1 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تصريحات أوسوريو بعد مباراة الزمالك والمقاولون

 

وقال أوسوريو: "الكرة اخترعت عام 1969 ومن هذا الوقت يوجد نوعان من الفرق تدافع أم تهاجم، الفرق التي هدفها الدفاع تقف وتلعب على المرتدة، والآخر يمسك الكرة ويهاجم وهذا الأصعب".

 

وأضاف: "في العادة الفريق الذي يدافع يعمل على غلق المساحات، ونحن لعبنا بطريقة جيدة وكل الناشئين قدموا مستوى جيدا مثل طارق وايشو الذي يتحسن ويقدم مستوى جيدا، وتلقينا هدفا في الثواني الأخيرة وهذه هي الكرة".


أوسوريو لم أبك أمام المقاولون


وتابع أوسوريو: "الفريق المنافس لم يقدم أي خطورة لكنهم خطفوا هدف، المسؤولية كلها مسؤوليتي أنا".

 

 

وعن بكائه اليوم أمام المقاولون: "لا هذا الشيء ليس حقيقيا، أنا أجهز الفريق وألعب على ماتش ولا شيء يجعلني أبكي إلا صحة والدتي".

 

أوسوريو خضنا فترة إعداد مماثلة لمان سيتي

 


وأكمل: "خوان ماليو الذي يعمل بمانشستر سيتي صديقي الشخصي وفترة الإعداد اللي عملها مانشستر سيتي زي اللي الزمالك عملها".

 

وشدد على أنه أجرى تغييرات بسبب حصول بعض اللاعبين على بطاقات صفراء كما أن إيشو لاعب عمره 20 عاما، ويلعب في مكان يشارك فيه شيكابالا وزيزو ونداي، وهو لاعب لديه إمكانيات جيدة، والدوري المصري قوي والمستويات متقاربة بين جميع الفريق ولا يوجد لاعب في العالم يستطيع لعب 3 مباريات في 10 أيام".

 

وفيما يخص غياب الثلاثي عمر جابر ونبيل دونجا و المثلوثي في لقاء اليوم أوضح أنه فضل إراحة الثلاثي استعدادا للقاء أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للكونفدرالية، خاصة وأن المباراة المقبلة لابديل فيها سوى الفوز بثلاثية، في حين من الممكن أن يتم التعويض في الدوري".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.