عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرئيس السيسى: لدى ثقة بأن الله سيثبت خطانا رغم الظروف الصعبة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه رغم الظروف الصعبة التي نمر بها سوف يسدد الله خطانا، متابعا: "مفيش شك رغم الظروف الصعبة دي إن الله سبحانه وتعالى هيسدد الخطى لازم يكون عندنا ثقة فى الله والمسار رغم الظروف الصعبة". 

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي في الاحتفالية التي تنظمها وزارة الأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن احتفالنا بالمولد النبوي الشريف هذا العام يأتي في ظروف دقيقة بمر بها العالم تعيد إلى الأذهان تعيد إلى الأذهان ذكريات من القلق والتوتر في ظل جائحة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية. 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف: "الاضطراب بدأ بين الكارثة الصحية التي تسبب فها جائحة كورنا وتداعيتها الاقتصادية عميقة الأثر، وتوقفت عملية الإنتاج في كبري دول العالم وسط موجة ارتفاع أسعار عالمية تسبب فيها الأزمة الروسية الأوكرانية مما دفع رفع أسعار الفائدة لاحتواء التضخم، وأدى إلى نزوح كثير من رؤوس الأموال".

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن سيرة حياة النبي محمد نبي الرحمة والهدي تحمل قيما عظيما عابرة للزمان والمكان، لعل من بينها الثبات على الحق والإيمان خاصة في الأوقات الصعبة والقاسية". 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف: النبي محمد كان عليه اجتياز المحن والشدائد التي تعرض لها وتعرضت لها الرسالة المحمدية وتعلمنا الثبات في مواجهة العواصف الهوجاء.. والنبي محمد كان عظيما وشامخا في نصرة الله وعمل مستمر لا يعرف للتواكل طريقا".