عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السبب غريب.. شاروخان يتلقى تهديدات بالقتل والحكومة تعين فرقة كوماندوز لحمايته

شاروخان
شاروخان

أصدرت حكومة ولاية "ماهاراشترا"  بالهند قرار برفع مستوى الحماية على نجم بوليوود شاروخان، وزيادة الإجراءات الأمنية إلى فئة Y+، حيث يرافقه من الآن فريق مكون من 6 كوماندوز مدربين وذلك بعد تلقيه تهديدات.


شاروخان يتلقى تهديدات بالقتل


قررت حكومة ولاية " ماهاراشترا " الهندية بزيادة الاجراءات الأمنية على شاروخان إلى فئة  " Y+ " وتعد الفئة الأكثر خطورة، حيث من المقرر الآن مرافقة شاروخان بفريق مكون من 6 كوماندوز مدربين، وذلك بعد أن اتضح أن شاروخان تلقى مكالمات تهديد عدة مرات بعد عرض فيلمي " Pathaan " في مطلع عام 2023، و فيلم " Jawan " .

 


وكانت الشرطة قد قدمت لـ شاروخان في وقت سابق، الحماية من قبل اثنين من رجال الشرطة، بالإضافة إلى حارس الأمن الشخصي الخاص به، والآن تم رفع مستوى أمنه إلى فئة Y+ بناءً على توصيات لجنة القوى العليا.

 

سوف يرافق شاروخان الآن فريق من 6 كوماندوز مدربين من وحدة أمن كبار الشخصيات في الولاية في جميع الأوقات.


وقالت الشرطة أنه بصرف النظر عن أمن شاروخان، فإن منزله سيخضع لحراسة 4 من أفراد شرطة مومباي مسلحين على مدار الساعة.

 

 

 

تفاصيل فيلم "Jawan" لـ شاروخان

 

الفيلم يخوض رحلة تجمع بين العاطفة والأكشن لرجل مصمم على تصحيح الأخطاء في المجتمع، وفيه يظهر نجم بوليوود "شاروخان" في شخصية جديدة ومختلفة تماما عن طبيعة أدواره السابقة.

 

تدور أحداث فيلم شاروخان في إطار من الإثارة والأكشن حول رجل يسعى لتحقيق العدالة وإصلاح أخطاء المجتمع والتغلب على ماضيه الشخصي.

 

ويجمع الفيلم أيضًا بين نجوم شمال وجنوب الهند، فقد أصبحت سينما جنوب الهند المعروفة بـ«توليوود» منافسًا قويًّا في السنوات الأخيرة لـ"بوليوود".

 

أبطال فيلم "Jawan" لـ شاروخان


يشارك شاروخان البطولة كل من الفنانين من الجنوب "فيجاي سيثيباثي" و"نايانتارا"، والفيلم سيناريو وإخراج آتلي كومار، وهو الظهور الأول له كمخرج في بوليوود.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.