عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بدرية طلبة تتحدى إسرائيل: "أنا وابن عمي على الغريب"

بدرية طلبة
بدرية طلبة

أشعلت الفنانة بدرية طلبة الجدل خلال الساعات الماضية بعدما كشفت عن تلقيها دعوة من قناة إسرائيلية، لحضور الاحتفال باليوم الوطني الإسرائيلي، مقابل مبلغ مالي كبير. 

 

دعوة بدرية طلبة لحضور الاحتفال باليوم الوطني الإسرائيلي

ونشرت بدرية طلبة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مجموعة من الرسائل المتبادلة بينها وبين القناة في مارس الماضي، وأظهرت الرسائل تلقيها دعوة للمشاركة في الاحتفال في المسجد الأقصى يوم 25 أبريل من العام الجاري، مقابل مبلغ يتراوح بين 25 ألف و35 ألف دولار أمريكي.

 

كما أظهرت بدرية طلبة الرسائل اشتراط القناة قدوم بدرية طلبة بمفردها، أو مع شخص آخر بشرط تحمل التكلفة، على أن تتحمل القناة كل التكاليف الخاصة بها في الرحلة.

 

وأشارت القناة التي تواصلت مع بدرية طلبة إلى أن جواز سفرها لن يتم ختمه بختم إسرائيلي، وسيكون دخولها من خلال ورقة توضح الفندق الذي ستقيم فيه داخل تل أبيب، وتحولت الرسائل بين بدرية طلبة والقناة إلى مشادة كلامية، لتنتهي برفض بدرية طلبة العرض، وتبادل الشتائم بينها وبين القناة التي وجهت لها الدعوة.

 

ووجهت بدرية طلبة عبر حسابها في إنستجرام رسالة إلى أفيخاي أدرعي، متحدث الجيش الإسرائيلي، قائلة: "أفيخاي واد يافيخو ياعرة الصهاينة يا أبو فخاد ملتسقة باعت رسالة تهديد للاستاذة أنغام ياموكوس. أهي ردت عليك وعرفتك مقامك يا عديم المقام".

 

وردت بدرية طلبة على الانتقادات التي تعرضت لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعد تلك الواقعة، قائلة: "السلام عليكم أزيكم أنا بس عايزة أقول كلمتين عشان لا هطلع في مداخلة مع حد ولا هجاوب على أسئلة حد، ده بالنسبة للسادة اللي بيتصلوا بيا عشان الاستفسار، بالنسبة للمشككين أنا قاعدة في أمان الله لاقيت على الواتساب الرقم أنا مش واخدة بالي مين اللي بيكلمني".

 

وأضافت بدرية طلبة: "ولا في إيه، ومعرفتش الرقم ده منين إلا بعدها بيوم أو يومين، لاقيت واحدة زي ما أنتوا شايفين في الشات بتقولي أنهم عايزيني في حفلة رديت وقولت أشوف للآخر يمكن حد عامل مقلب زي ما بيقولوا".

 

وواصلت بدرية طلبة: "بس أيًا كان أنا رديت باللي يمليه علي ضميري من ناحية الناس دول ومن ناحية بلدي، يعني أنا ست وطنية ومحدش يشكك في ده نهائي يعني الحمد لله مش محتاجة أني أطبل لبلدي لأن دي بلدي اللي عايشه فيها واللي محمية فيها وبمثل اسمها في أي دولة بروح فيها برا".

 

وأردفت بدرية طلبة: "على فكرة اللي أنا عملته ده غلط عليا أني أنزل شات لأن أنا بسافر دول ببقى ماشية ممكن جنبي حد إسرائيلي، بس أنا محتفظة به من شهر 3، وكاتبة لي الحفلة 25 إبريل 2023، أنا منزلة الشات لسبب بعد 7 شهور لما لاقيتهم".

 

وواصلت بدرية طلبة : "بيتطاولوا على الأستاذة الفنانة الميجا ستار صوت مصر أنغام، وأنتوا بتتطاولوا عليها وبتهددوها وبتقولوا إحنا هنبيدكم زي ما أبادنا الفلسطينيين، ده أنتوا أهو جيتوا لي عايزني أروح حفلة وأنا ظبطتكم وده الهدف من أني أحط الشات اللي عندي موجود عندي من 7 شهور".

 

وتابعت بدرية طلبة : "واللي بيشكك عشان مكتوب اليوم لأن أنا عملت أسكرين في نفس اليوم اللي رديت فيه يا أبو المفهومية يا أبو العُريف فكر وبعدين أتكلم، والرقم عند حضراتكم موجود، لكن أنا اكتشفت أن فعلًا من نفس المكان طيب أنتوا بتشتغلوني ليه وكمان برقمكم".

 

وأضافت بدرية طلبة: "أنتوا عيب عليكم أنكم تدخلوا برقمكم تكلموا فنانة مصرية وتديكم على دماغكم وهو ده المقصود، وأنتوا عارفيني ماشية بمبدأ أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي إلى الغريب لكن واضح أن اللي مش عاجبك الموضوع وواخده على صدره أوي أنت واطي دي بتاعتك أنت مش حابب أن يكون المصرية زيها زيك دمها دمك وتكون جدع فـ دي بتاعتك، أنا معروف عني".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.