عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خاله رشدي أباظة؟.. مفاجأة حول ياسر جلال

ياسر جلال
ياسر جلال

ياسر جلال .. تصدر اسم الفنان مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية خاصة بعد تردد أنباء بشأن العلاقة الأسرية بينهم وبين رشدي أباظة.

 

مفاجأة حول ياسر جلال

زعم بعض من جمهور الفنان ياسر جلال بأن هناك صلة قرابة تربطه بالفنان القدير الراحل رشدي أباظة، ولم يرد الفنان ياسر جلال على ذلك بأي شكل من الأشكال، وكذلك شقيقه الفنان رامز جلال، مما يعني أنه لا توجد أية علاقة قرابة بينهما.

 

ياسر جلال من مواليد محافظة الإسكندرية في العام 1969، ويبلغ من العمر 54 عام، واسمه بالكامل ياسر محمد جلال أحمد توفيق وهو الشقيق الأكبر للممثل رامز جلال نشأ في بيئة فنية عشق الفن منذ صغره.

 

شبه البعض بالراحل رشدي أباظة لوسامته ورجولته التي يمتاز بهما، وحقق نجوميته بعدما عُرض عليه الدور الرئيسي في مسلسل "ظل الرئيس" عام 2017.

 

دخل ياسر جلال عالم الفن عام 1983 في فيلم الراقصة والطبال وهو في الرابعة عشر من عمره، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، غاب فترة عن الساحة الفنية ثم عاد عام 1996 كضيف شرف مع النجم عادل إمام في فيلم النوم في العسل، حصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج البريطانية.

 

تزوج ياسر جلال من خارج الوسط الفني عام 2006 من هبة مصطفى عبد المنعم و رُزق منها بابنته قدرية وابنه جلال عام 2011 أشيع خبر خطوبته من الفنانة نيكول سابا لكنه تبين أنها مجرد لقطات من مسلسل نور مريم.

 

وفي وقت سابق، كشف الفنان ياسر جلال، عن تلقيه عرضًا من عائلة الفنان الراحل رشدى أباظة، لتجسيد شخصية الفنان القدير، واصفًا الأمر بـ"الشرف الكبير"، مشيرًا إلى أنه اكتشف خلال زيارته لدولة كازاخستان، أن النجوم القدامى معروفين جدًا، وأن تجسيد شخصية رشدى أباظة "أمانة".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.