عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أخبار سارة من فلسطين.. وجيش إسرائيل: ندفع تكاليف باهظة

أحداث فلسطين
أحداث فلسطين

انتشرت أخبار سارة من فلسطين خلال الساعات الماضية بعد أن نجحت المقاومة في تحقيق انتصارات على جيش الاحتلال.

 

أخبار سارة من فلسطين

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلى، الأربعاء، بارتفاع عدد قتلى المواجهات مع فصائل المقاومة داخل غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 15 قتيلا بينهم مقاتلين فى لواء غفعاتي.
 

وسمح جيش الاحتلال الإسرائيلى بالسماح لوسائل الإعلام الإسرائيلية بنقل خبر مقتل إيتاى يهودا من لواء غفعاتى خلال المعارك فى غزة، مشيرا إلى أن عدد القتلى ارتفع إلى 15 قتيلا وتسجيل إصابات خطيرة.


وأعلنت الفصائل الفلسطينية المقاومة في غزة، الأربعاء، قصف مجمع مفتاحيم برشقة صاروخية، بالإضافة لاستهداف التحشيدات العسكرية الإسرائيلية في شمال شرق غزة بقذائف الهاون.


وأكدت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي أن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والعبوات الناسفة ويعيقون تقدم آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي في عدة محاور من مناطق الشمال، بالإضافة إلى قصف لتجمعات الآليات المتوغلة في محور جنوب غزة الزيتون ومحور شمال غرب غزة بعشرات صواريخ الـ 107 وقذائف الهاون.


فيما قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت من حدود غزة: "للأسف هناك تكاليف وأثمان باهظة من جانبنا في المعارك الدائرة بغزة".

 

في آخر تحديث لبياناته، كشف الجيش الإسرائيلي عن عدد قتلاه منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية يوم السبت 7 أكتوبر الجاري.


وآظهر الموقع الرسمي للجيش الإسرائيلي أن حصيلة القتلى في صفوفه ما بين ضباط وجنود بلغ 330 قتيلا، منذ بدء عملية "طوفان الأقصى".

 

ودخلت الحرب يومها الـ26 منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" حيث يواصل الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة، في ظل مخاوف دولية من اتساع رقعة النزاع في الشرق الأوسط.

 

وتجاوزت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ الـ7  أكتوبر 8300 قتيل، و21 ألف جريح فلسطيني، فيما قتل من الجانب الإسرائيلي أكثر من 1400 شخصا بينهم مئات العسكريين، وأسرت "حماس" أكثر من 240 إسرائيليا.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.