عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يحسم الجدل.. أول تعليق من موسيماني بعد ارتباط اسمه بنادي الزمالك

موسيماني
موسيماني

كشف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن مستقبله وشروطه لاختيار ناديه الجديد بعد رحيله عن فريق الوحدة الإماراتي، خلال الأيام الماضية .


وغادر موسيماني، صاحب الـ 56 عامًا الوحدة الإماراتي، بسبب سوء النتائج مع الفريق.


أول تعليق من موسيماني بعد ارتباط اسمه بالزمالك

 


وقال موسيماني، في تصريحات صحفية في جنوب أفريقيا، إن الأولوية حاليًا هي قضاء إجازة عيد الميلاد مع أسرته بدلًا من التسرع في الحصول على تجربة جديدة .

وتابع مدرب الأهلي السابق: "أولًا يجب معرفة اسم الفريق، والمشروع الرياضي الذي ترغب فيه إدارة النادي، مضيفًا أن الأمر لا يتعلق بإرسال سيرتي الذاتية للأندية الراغبة في مدرب جديد. لا أتباهى. يمكنني الحصول على نادٍ جديد من الأسبوع المقبل إذا أردنا ذلك".


وكشف موسيماني عن خطته في الوقت الحالي قائلاً: "قضاء أعياد الميلاد في بلدي مع أسرتي، أريد أن أقضي بعض الوقت مع أولادي، سأحسم قراري بعد الإجازة".


واختتم تصريحاته: "ستكون أفضل فترة للعمل من جديد بعد أعياد الميلاد، إلا لو كان الأمر يستحق قطع الإجازة، وبه إلحاح كبير جدًا".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.