عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لمحاربة البشرة الباهتة.. 4 نصائح أساسية للحصول على بشرة مشرقة

نيوز 24

لقد واجه معظمنا جفاف البشرة في وقت أو آخر من حياتنا. ولا يوجد العديد من المنتجات التي تستهدف هذه المشكلة مباشرةً “خلافًا لمشكلات حب الشباب أو التجاعيد”، لكن عند تطبيق روتين التنظيف والترطيب والتقشير والحماية باستمرار، يمكنك أن تعيدي النضارة إلى بشرتك في وقت قصير!


كيف تحاربين البشرة الباهتة: اتبعي نصائحنا الأربعة الأساسية للحصول على بشرة مشرقة : 
 


اقرئي نصائحنا الرئيسية عن كيفية محاربة البشرة الباهتة!


الخطوة الأولى: التنظيف تمامًا كما هي الحال مع معظم مشاكل البشرة، يكمن أول الحلول في التأكد من تنظيف البشرة بشكل كافٍ. فالحياة اليومية، تحمل جرعة يومية من المواد الملوثة والسموم في الجو، وعندما تتراكم هذه المواد على بشرتك، تمنحها مظهرًا مسطَّحًا، اختاري منظفًا رقيقًا لكن فعَّالًا للوجه واستخدميه يومياً.


الخطوة الثانية: التقشير أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لشحوب البشرة هو زيادة خلايا الجلد الميتة، هذا جزء من عملية طبيعية تمامًا، ومع ذلك، يمكن لهذه الخلايا أن تتسبب في فقدان الجلد لتوهجه الصحي إذا لم يتم إزالتها بانتظام.


الخطوة الثالثة: الترطيب *البشرة الداكنة* يمكن أيضًا أن تكون ناجمة عن الجفاف.من المهم استخدام مرطب جيد للوجه كل ليلة بعد تنظيف الوجه وإزالة المكياج. اختاري تركيبة خفيفة الوزن تعمل على ترطيب البشرة دون إرهاقها. دللي بشرتك مرة أو مرتين في الأسبوع باستخدام الماسكات يمكن لهذه الماسكات أن تزود بشرتك بجرعة بالمائة من الترطيب الذي تحتاجه. 


الخطوة الرابعة: الحماية أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لشحوب البشرة هو الضرر الناتج عن أشعة الشمس.كلما تعرضت بشرتك لأشعة الشمس لفترة أطول، أصبحت أكثر جفافًا. التعرض المفرط لأشعة الشمس يمكن أن يسبب البقع التي تجعل بشرتك تبدو باهتة.


وفي الصباح، استخدمي مرطب الوجه الذي يحتوي على واقي الشمس لحماية بشرتك.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.