عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حالة الطقس اليوم| أمطار في الإسكندرية وكفر الشيخ.. وتحذير لباقي المحافظات

أرشيفية
أرشيفية

حالة الطقس اليوم تعد من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع برودة الطقس التي تسيطر على أغلب محافظات البلاد.

 

حالة الطقس اليوم

وعن حالة الطقس اليوم، حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لأمطار متفاوتة الشدة بعدة مناطق متفرقة على مدار يومى الأربعاء والخميس، حيث متوقع اليوم أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.
 

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن الأمطار تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وأقصى جنوب سلاسل البحر الأحمر تكون خفيفة مساء على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد الى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متفرقة.

وحسب حديث هيئة الأرصاد عن حالة الطقس اليوم، فمن المتوقع أيضا اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية واقصى جنوب سلاسل البحر الأحمر تكون خفيفة مساء على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد الى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متفرقة.


وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية: تشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من محافظة ( الإسكندرية - كفر الشيخ)، خلال هذه الساعات اليوم "الأربعاء".
 

وأوضحت الأرصاد الجوية أن السحب يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على بعض المناطق، مع استمرار فرص سقوط الأمطار على باقى السواحل مع تقدم الوقت.
 

كما تنشط الرياح التى تعمل  على زيادة الإحساس ببرودة الطقس، وتستمر معنا هذه الأجواء الباردة حتى الأسبوع المقبل، ويتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء ومحافظة الوادى الجديد.


وقالت الهيئة العامة للأرصاد: أما جنوب الصعيد فهو على موعد مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة  غدا الخميس، حيث متوقع أن تسجل درجة حرارة عظمى ٢٢ درجة مئوية.

 

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 13، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 09، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.