عاجل
الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صلاح كلمته مؤثرة في المنتخب.. تريزيجيه: أحلم بالعودة للأهلي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

أكد محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب منتخب مصر وفريق طرابزون سبور التركي،  أن لاعبى جيله مركزين تمام موقف الفريق الوطنى ، وذهبوا لكوت ديفوار و هدفهم الوحيد هو التتويج بكأس الأمم الأفريقية 2023.

 

تريزيجيه طموحي أن أختم مشواري في مصر

 

وأضاف في تصريحات مع سيف زاهر: الأرجنتيني هيكتور كوبر هو أفضل مدرب تدربت معه وأجيري وحسام البدري، وكنت أتمنى التدريب تحت قيادة إيهاب جلال لكنني كنت مصابا ولم أستطع المشاركة.

 

وتابع: محمد صلاح مثلي الأعلى محليا، وكنت أتمنى اللعب بجوار محمود الخطيب، ولديّ أمل في العودة للأهلي مجددا، والأحمر له فضل عليا وفي يوم سأعود للقلعة الحمراء من جديد.

 

وأردف: طموحي أن أختم مشواري في مصر وأكون أستطيع تحقيق بطولات من أجل تقديم شكل أفضل لي، وكان حلمي منذ الصغر هو اللعب في الدوري الإنجليزي ووصلت له ولكن الإصابة منعتني من الانضمام لأندية كبرى في البريميرليج.

 

واستطرد: المجموعة المتواجدة حاليا في منتخب مصر تستطيع تحقيق أمم إفريقيا، وأنا سعيد باللعب معهم، وكنت أحلم بالحصول على نهائي أمم إفريقيا وهي أكثر ما أحزنني في الخسارة أمام السنغال.

 

وأكمل: لحظة الوصول إلى كأس العالم في روسيا هي الأفضل في مسيرتي لأنه كان حلم والدي، وكنت أسعى إلى الانتقام من هزيمة غانا بسداسية وهو ما حدث في النهاية.

 

وواصل: المشجع المصري بيوصل اللاعب الإحساس الذي يحتاجه، واحساسي مع جمهور الأهلي كان مختلف، والناس كانت تفخر بي وكذلك أيضا في إنجلترا، والجمهور في تركيا يختلف تماما، وحزنت للغاية من إحساس الجمهور بعد الخسارة في نهائي إفريقيا، وعليهم أن يؤمنوا بأننا قادرين على التتويج بأمم إفريقيا هذه النسخة.

 

واختتم تريزيجيه تصريحاته: عمر مرموش لاعب كبير جدا، وفخور بما يفعله في الدوري الألماني ومع منتخب مصر، وأكتر واحد أقوم بمساعدته في الملعب ومنحته الحذاء بتاعي في إحدى مباريات المنتخب بسبب عدم توفيقه في إحدى المباريات، وعبدالله السعيد له دور مؤثر داخل وخارج الملعب، ومحمد صلاح كلمته مؤثرة في المنتخب.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.