عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بونجاح المنقذ.. منتخب الجزائر يبقي على آماله بالتعادل 2-2 مع بوركينا فاسو

بغداد بونجاح
بغداد بونجاح

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة منتخب الجزائر ونظيره بوركينا فاسو، في مباراة الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

 

أحداث مباراة منتخب الجزائر و بوركينا فاسو

 

سيطر محاربي الصحراء على المباراة بشكل أكبر في الشوط الأول، وسط تراجع من جانب بوركينا فاسو، والتركيز على الدفاع مع الهجمة المرتدة.

 

وسجل منتخب بوركينا فاسو الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الوقت الضائع للشوط الأول عبر محمد كوناتي، وذلك بضربة رأس بعد كرة عرضية من إدمون تابسويا.

 

مع بداية الشوط الثاني تعادل منتخب الجزائر عبر بغداد بونجاح، وذلك بعد أن كرة ضالة من تسدية من يوسف البلايلي اصطدمت بالدفاع ووصلت لنبيل بن طالب الذي صوبها وتصدى لها الحار لتصل لبونجاج الذي وضعها في المرمى في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

 


حصل منتخب بوركينا فاسو على ضربة جزاء في الدقيقة 69 بعد العودة لتقنية الفيديو، وذلك بعد تهور من ريان آيت نوري مع عيسى كابوري، لينفذها بيرتراند تراوي ويسجل منها الهدف الثاني.

 

ضغط متواصل من الجزائر من أجل تسجيل هدف التعادل وطالب لاعبو الجزائر بالحصول على ضربة جزاء بداعي لمسة يد في الدقيقة 88 من زمن المباراة

 

وسجل المنتخب الجزائري هدف التعادل القاتل في الدقيقة الخامسة من زمن الوقت بدلًا من الضائع، بعد ضربة رأس رائعة من بغداد بونجاح ليحافظ على آمال بلاده في التأهل.

 


يتصدر منتخب بوركينيا فاسو ترتيب المجموعة الرابعة وذلك برصيد 4 نقاط، ويحل الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطتين، وأنجولا ثالثا برصيد نقطة، وموريتانيا في المركز الرابع بدون نقاط.

 

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.