عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

راجل بمعنى الكلمة.. ميسرة: أنا نفسي أتجوز وائل الدحدوح

ميسرة ووائل الدحدوح
ميسرة ووائل الدحدوح

كشفت الفنانة ميسرة عن أمنيتها في الزواج من المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح بعد أن فقد زوجته ونجليه في أحداث غزة، على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.


ميسرة أنا نفسي أتجوز وائل الدحدوح

 

ميسرة، في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل، ظهرت وهي تقول: "نفسي أتجوز وائل الدحدوح، ده راجل بمعنى الكلمة، قعدت أبص للراجل ده، أهله بيموتوا منه في القصف، وبيستعوضهم لربنا ويقول معلش كله فداء لفلسطين".

 

وتابعت: "أنا لو لقيت واحد زي ده مش هفكر في الفلوس، صعب تلاقي راجل زي ده".


وفي الأيام الماضية، كانت أعلنت شبكة الجزيرة القطرية عن وصول وائل الدحدوح، إلى قطر لتلقي العلاج اللازم، بعد إصابته في يده جراء قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث غادر الدحدوح قطاع غزة، في وقتٍ سابق، وخرج إلى الأراضي المصرية عبر معبر رفح، بتسهيلات من القيادة المصرية، ثم توجه إلى قطر لتلقي العلاج.

 

وكانت أكدت مصادر بمطار العريش الدولي، أن المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، غادر إلى قطر ومعه شخصان آخران، عبر طائرة قطرية وصلت لمطار العريش، حيث تم نقله على الفور إلى الأراضي القطرية ليبدأ رحلة العلاج، بعد إصابته في الحرب.

 

ويأتي ذلك بعد وصول وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة، إلى معبر رفح البري في طريقة إلى مصر، ومن ثم نُقل إلى قطر.
 

الفنانة ميسرة تشارك في فيلم "الملكة"، الذي طرح مؤخرا في دور العرض، وتقوم ببطولته النجمة هالة صدقي، بمشاركة شيرين رضا، وباسم سمرة، وكريم عفيفي.