عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يا ترى ليه؟.. باسم يوسف: عادل إمام هزقني أوي

باسم يوسف
باسم يوسف

باسم يوسف.. تصدر اسم الطبيب والجراح المصري مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته عن الفنان عادل إمام.

 

وهناك ذكريات عدة أثارها تكريم الفنان المصري عادل إمام في حفل جوي أوورد بالمملكة العربية السعودية، بعدما حصل على جائزة "زعيم الفن العربي" التي منحت للمرة الأولى والأخيرة في المهرجان.

 

تصريحات باسم يوسف 

ومن بين الذكريات التي استرجعها البعض مع الزعيم، ما ذكره الإعلامي المصري باسم يوسف، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على "انستجرام" يتحدث فيه عما جرى بينه وبين عادل إمام قبل نحو 12 عاما.

حيث أكد باسم يوسف أنه وقتها كان يقدم برنامج "البرنامج"، ومع انطلاق الموسم الثاني عبر شبكة CBC المصرية، قررت الشبكة إقامة حفل من أجل هذه المناسبة.

وأكد باسم يوسف أنه وقتها كان يقدم برنامج البرنامج، ومع انطلاق الموسم الثاني عبر شبكة CBC المصرية، قررت الشبكة إقامة حفل من أجل هذه المناسبة.

تواجد في الحفل عدد كبير من النجوم، على رأسهم الزعيم عادل إمام، والراحل سمير غانم، وهو ما كان يمثل حدثا كبيرا لباسم يوسف، خاصة أنه كان يرى النجوم الذين تربى على أعمالهم ويحبهم.

وقتها جلس باسم يوسف إلى جوار عادل إمام وتبادل معه أطراف الحديث، وحصل على رقم هاتفه، وهي أمور لم يكن يصدقها باسم يوسف.

لكن الأغرب هو ما حدث بعد ذلك، حيث صور باسم يوسف الحلقة الثانية من البرنامج، وقام بتسليمها إلى القناة من أجل عرضها، وبعدها سافر إلى أبوظبي، خاصة أنه اعتاد على عدم مشاهدة نفسه في التلفزيون.

وقتها حدثت الأزمة الشهيرة وأعلنت الشبكة عن إيقاف برنامج باسم يوسف، وهو لم يكن يعلم بكل هذه الأمور، لكنه فوجئ بعدد كبير من الاتصالات، وعلى رأسها اتصال هاتفي من عادل إمام.

الأمر الذي أصاب باسم يوسف بالدهشة، وهو ما ازداد حينما أجاب على اتصال الزعيم، ليجد الأخير يسأله عن البرنامج، ويصرخ في وجهه وهو يسأله عن أسباب عدم إذاعة الحلقة.

باسم يوسف لم يكن يملك إجابة محددة ليرد على عادل إمام، وأخبره أنه قام بتسليم الحلقة إلى الشبكة التلفزيونية ولا يعلم سبب عدم إذاعتها، لكن الإجابة لم تعجب عادل إمام الذي عبر عن غضبه لباسم يوسف، وهو ما علق عليه الأخير قائلا “عادل إمام هزقني”.

بعدها تلقى باسم يوسف اتصالا من شقيقه يسأله عن أسباب عدم إذاعة الحلقة، لكنه أجابه قائلا “اسكت بقا عشان أنا عادل إمام لسه مهزقني”، وترك الثنائي الحديث عن البرنامج، ليتحدثا عن مكالمة عادل إمام.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.