عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حسام حسن: أشعر بالفخر كوني ابن مصر التي توجت بأمم إفريقيا 7 مرات

حسام حسن
حسام حسن

تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم السبت، بشأن مسيرته كلاعب خاض 7 نسخ من منافسات كأس أمم أفريقيا بين 1986 و2006.


حسام حسن أشعر بالفخر كوني ابن مصر

 

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إنه يتشرف بوجوده وسط عظماء الكرة الإفريقية اليوم في كوت ديفوار لحضور المباراة النهائية لـ بطولة أمم إفريقيا 2024.

 

وأضاف حسام حسن في المؤتمر الصحفي الخاص بأساطير الكرة الإفريقية، أنه محظوظ كونه ولد فى بلد عظيم وكبير مثل مصر، استطاعت أن تتوج بلقب الأمم الإفريقية سبع مرات، لتتربع منفردة على عرش الدول الأكثر تتويجا بالبطولة الإفريقية الأكبر داخل القارة السمراء.

 

وتابع حسام حسن، أنه شارك في التتويج بثلاثة ألقاب من بين السبعة ألقاب التي توجت بها مصر، حيث شارك في أمم إفريقيا 86 في القاهرة و98 في بوركينافاسو و2006 في القاهرة، مشيرا إلى أنه شارك في نسخة 2006 وكان على مشارف الأربعين من عمره.

 

حسام حسن يتولى حاليًا تدريب منتخب مصر، خلفًا لروي فيتوريا الذي أقيل من منصبه، إثر توديع كأس أمم أفريقيا من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

 

وأقام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، مؤتمرًا صحفيًا اليوم السبت، استضاف خلاله أبرز نجوم القارة السمراء المتوجين بكؤوس أمم أفريقيا عبر التاريخ، ما تضمن تقديم دعوة إلى حسام حسن.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.