عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تطورات جديدة في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة في قضية حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومحمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، ومحاولات قوية من جانب مسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إنهاء الأزمة المشتعلة.

 

أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي


كانت الأزمة بين اللاعبين قد أخذت منحنى خطيرًا في الأسابيع الأخيرة بعدما رفع محمد الشيبي قضية ضد حسين الشحات في المحكمة.

 

وخضع حسين الشحات للتحقيق منذ عدة أيام في نيابة التجمع الخامس وخرج من سراي النيابة بكفالة لحين البث ودراسة كل الجوانب في القضية.

 


كانت الأزمة قد بدأت خلال مباراة الأهلي ضد بيراميدز حينما قام حسين الشحات بصفع محمد الشيبي على وجهه في أرض الملعب خلال مشادة بينهما ونقلتها كاميرات التلفاز في مشهد مؤسف.

 


وعقب هذه الواقعة قام حسين الشحات بالاعتذار لـ محمد الشيبي وقبّل رأسه ونقلت وسائل الإعلام المختلفة اعتذاره إلا أن اللاعب المغربي بعدها رفض وقام بتصعيد الأمور وتحريك قضية ضد حسين الشحات.

 


محامو الطرفين قد توصلا في الفترة الأخيرة من أجل حل الأزمة نهائيًا بين الطرفين، خاصة بعد لجوء الشيبي للقضاء المصري وإحالته للتحقيق داخل لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري.

 

واتفق محامو الطرفين على إنهاء كافة الخلافات وحل الأمور وديًا، على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصلح في أقرب وقت من إنهاء الإجراءات.


التحقيق مع محمد الشيبي


ومن المقرر أن تقوم لجنة الانضباط داخل اتحاد الكرة بالتحقيق مع محمد الشيبي خلال الفترة المقبلة إذ تم الاتفاق على إبلاغ اللجنة بالتنازل عن القضية خلال التحقيق معه من أجل إنهاء الأزمة بشكل نهائي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.