عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لا يطيقان بعضهما.. صحيفة فرنسية تؤكد انهيار العلاقة بين مبابي وإنريكي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أكدت تقارير صحفية فرنسة، أن العلاقة بين كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، ومدربه لويس انريكي قد توترت تماماً، وأصبح اللاعب غير مهمًا في المباريات الأخيرة.

 

انهيار العلاقة بين مبابي وإنريكي

 

قالت صحفية فوت ميركاتو الفرنسية، إن مبابي لم يعد ضمن الخيارات الأساسية لدى لويس إنريكي، منذ إعلان رحيله إلى ريال مدريد، مؤكدة على الثنائي يواجهان صعوبة كبيرة في الانسجام سويًا، حيث أن الأمر أكبر من كونه رياضيًا.

 

وسلطت الصحيفة الضوء على استبداله بين شوطي مباراة موناكو أمس الجمعة، وخروج اللاعب لمتابعة المباراة من المدرجات بجوار والدته فايزة العماري، قبل أيام من مواجهة ريال سوسيداد في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

 

 

وعلق إنريكي على الأمر بأنه يجب على باريس سان جيرمان اعتياد اللعب بدون مبابي، هذا التعليق كان مرارًا وتكرارًا على لسان المدرب في الفترة الأخيرة.

 


وبدأت المشكلة عندما شعرت الإدارة بأن مبابي سيرحل دون الإعلان الرسمي عن ذلك، ووقتها قرر ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عدم تقديم أي شيء مميز له يقنعه بالاستمرار.

 

وأكد الخليفي للمقربين منه أنه إذا وقع مبابي مع ريال مدريد، فلن يشارك بعد الآن مع باريس سان جيرمان ومنح تفويضًا كاملًا للمدرب للتصرف في الأمر.


واختتمت أن إنريكي لم يبال بشأن غياب مبابي عن الفريق، حتى أن العلاقة بين الثنائي خارج الملعب توترت بشكل كبير، ولم يعدا قادرين على تحمل بعضهما البعض، لكن بدون أي مواجهة لفظية بين الثنائي، حيث اكتفى المدرب بالتعبير عن هذا التوتر باستبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي أو استبداله بين شوطي المباراة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.