عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد أزمة المنشطات.. إجراء من رمضان صبحي ضد الاتحاد المصري

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هاني سعيد، عن تحرك عاجل من جانب نجم فريقه، رمضان صبحي، ضد رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام بعد إعلان الأخير سقوط صبحي في اختبار المنشطات.

 

إجراء من رمضان صبحي ضد الاتحاد المصري 

وأعلن جمال علام أمس الأحد، أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى خطابا من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يفيد بإيجابية عينة لنجم نادي بيراميدز، رمضان صبحي.

ورد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هاني سعيد، ببيان أبدى فيه اندهاشه من التصريحات التي أدلى بها جمال علام بخصوص ما هو منسوب لرمضان صبحي.

وأضاف سعيد: "تصريحات جمال علام بها معلومات مضللة ومغلوطة، ولا نعلم أسبابها والغرض الحقيقي منها وتأتي في إطار الحملة الممنهجة على رمضان وبيراميدز".

وأبدى سعيد تعجبه من "الخرق الصارخ الذي ارتكبه رئيس اتحاد الكرة المصري فيما يتعلق بسرية المعلومات التي يحتمها عليه منصبه كرئيس لمنظومة الكرة المصرية".

وتابع: "رئيس الاتحاد تحدث في الأمر دون علم أو حتى انتظار ثبوت أي أمر يخص موقف اللاعب للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية خاصة أن المسؤول عن إعلان أي أمور تخص موقف اللاعبين هو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دون غيرها".

وأكد أنه مستاء تماما من تصريحات رئيس اتحاد الكرة "الذي بصفته المسؤول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين يجب أن يحافظ عليهم ويحميهم بدلا من التشهير بهم على غير الحقيقة".

واسترسل: "لذلك فإننا نؤكد أنه لا وجود لأي جملة في الخطاب (خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات) بشأن ثبوت إيجابية عينة رمضان صبحي للمنشطات التي تم سحبها قبل أكثر من ثمانية أشهر".

وأوضح سعيد أن رمضان صبحي أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد جمال علام "بسبب التصريحات غير المسؤولة والخاطئة"، سواء على المستوى الدولي وفقا للوائح "الفيفا" وعلى المستوى المحلي طبقا للقوانين المصرية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.