عاجل
الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مقالب رمضان 2024.. بلاغات ضد رامز جلال

برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الآخر

رامز جلال .. يعتبر اسم الفنان هو الأبرز على الساحة خلال الفترة الحالية بعد الأحداث التي يشهدها برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الأخر".

 

بلاغات ضد رامز جلال

في البداية، أعلنت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، عن مقاضاة الفنان رامز جلال، بعد تعرّضها للإصابة في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، موضحة أن القائمين على برنامج رامز جاب من الآخر حذفوا حديثها مع رامز جلال عن تعرضها للإصابة، وعدم قدرتها على الحركة.
 

وأضافت أنها سبقت لها المشاركة 4 مرات في برامج رامز جلال للمقالب، كانت على علم مسبق بما ستواجهه خلال الحلقة، لكن الأمر اختلف حيث تعرضت للخداع، وتم إيهامها أنها تصور برنامجاً حوارياً.


وأكدت أن فريق عمل البرنامج كان يتعمد إيذاء الضيوف، وهي جريمة يُعاقب عليها القانون، مشيرة إلى أنها حين ذهبت للمستشفى، علمت من الأطباء أنهم استقبلوا 3 حالات أخرى من ضحايا مقلب رامز جلال في اليوم السابق، متابعة: "جميع الضيوف تعرضوا للإصابة، أقلّهم خرج من البرنامج مصاباً بكدمات متعددة، لا أعلم سبب تعمد الإيذاء، ولا أفهم كيف استمر تصوير الحلقات مع تكرار الإصابات".


وأشارت سمية الخشاب إلى أن رامز جلال، وفريق العمل، تجاهلوها بعد تعرضها للإصابة، ولم يهتم أحد منهم بالسؤال عنها بعد انتهاء تصوير الحلقة.

كما توعد الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان بمقاضاة الفنان رامز جلال واللجوء للقضاء، بعدما أصيب بكسر في عظم عضد الكتف الآيسر، بعد استضافته في برنامج برنامج "رامز جاب من الآخر"، معقبًا: "حقي مش هسيبه".


وقال "زيدان"، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، عبر موقع "إنستجرام": "أنا مش رايح عشان أتكسر وأعيش بعاهة، في محاميين تولوا الأمر وحقي مش هسيبه"، مرادفًا: "كان اتفاقي الحصول على 150 ألف جنيه مقابل أعمل حوار عادي، معرفش إنه مقلب".
 

وأضاف: "آخر أشعة عملتها في مستشفى الناس من حوالي 48 ساعة، وللأسف هفضل معلق داعي في الحامل لمدة 3 أشهر وكل 10 أيام بعمل أشعة، الكسر مش كويس وسخيف ومضايقني على المستوى الإنساني والشخصي".


ومن جانبه عرض برنامج "ET بالعربي"، صورًا من التقرير الطبي والأشعة لمكان إصابة الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.