عاجل
السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مالوش فيديوهات يسب رموز الأهلي ".. إكرامي: رمضان صبحي لم يخطئ لكي يعتذر

شريف إكرامي ورمضان
شريف إكرامي ورمضان صبحي

تحدث شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن إمكانية عودة رمضان صبحي، جناح الفريق السماوي  وزوج شقيقته، للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

 

إكرامي رمضان صبحي لم يخطئ لكي يعتذر 


ويعاني رمضان صبحي من أزمة مع المنشطات، حيث سبق وأعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة إيجابية عينته.


قال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أرى أن السؤال الدائم عن انتقال رمضان صبحي للأهلي أو الزمالك، يقلل من نادي بيراميدز، الذي لا يقل قيمة عن القطبين في الوقت الحالي، وأقول لماذا لا يستمر رمضان مع بيراميدز؟".


أكمل: "هل رمضان صبحي أخطأ في حق الأهلي؟ بالعكس هو احترم جدا التعاقد ولم يخطئ في حق النادي الأهلي، ولا رموزه، هل اختلافه في رغبته يعتبر خطأ في حق النادي؟ أعتقد لا لأن النادي نفسه ممكن ميكملش التعاقد مع أي نادي".


أوضح: "المعارضين يقولوا قيم ومبادئ الأهلي لا تسمح، هل رمضان صبحي له فيديو مع المنافس وهو يسب الأهلي ورموزه أو يتطاول عليهم؟، لم يحدث".


وأتم تصريحاته: "حين تقول رمضان لن يعود للأهلي لأن الجمهور زعلان من تفضيله لمنافس آخر هوافقك، هتقولي رمضان لن يعود للأهلي بسبب كبرياء النادي الأهلي وأنه اختار بيراميدز وفضله عن الأهلي هوافقك أيضا، ولكن هتقول قيم ومبادئ النادي لا تسمح مش هاوفقك، لأن كدا هناك تناقض وكيل بمكيالين، وما ينفعش حين تكون الأمور في صالحي تتغاضى عن أشياء، وحين تكون عكس رغبتي أطبق المبادئ والقيم".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.