عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الانسحاب من القمة.. اتجاه فى الزمالك لخوض مباراة سيراميكا

الزمالك
الزمالك

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، لخوض مباراة سيراميكا المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


وكشفت تقارير أن اللاعبين يستعدون بشكل طبيعى لخوض مباراة سيراميكا،كما تم إبلاغهم من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز حتى آلان.


ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة نادى الزمالك غداً الخميس في مقر النادي لتحديد موقفهم النهائي من خوض مباراة سيراميكا بعد الاعتذار عن مباراة القمة التي كان محدد لها يوم الثلاثاء الماضى على استاد القاهرة لتمسك مسئولي القلعة البيضاء بطلباتهم الأربعة التي حددوها في البيان الذي أُرسل إلى اتحاد الكرة.


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.


ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.


وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

 


الزمالك راحة من المران 


وقرر المدير الفني لـ نادي الزمالك جوزيه جوميز منح لاعبي الزمالك راحة من المران الجماعي اليوم الأربعاء، على  أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غدا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا.


وكان الزمالك أصدر بيانا رسميا في وقت سابق بـ الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة الأهلي في بطولة الدوري بسبب ظروف قهرية حسب ما أكده بيان الزمالك.


وقررت رابطة الأندية المصرية احتساب نقاط المباراة لـ صالح النادي الأهلي واعتباره فائزا بنتيجة 2-0 بعد اعتذار نادي الزمالك عن خوض المواجهة.  

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.