من منتدى الطاقة بواشنطن: وزير البترول يستعرض قوة البنية التحتية المصرية ويرسم خارطة ربط غاز قبرص وتطوير التعدين
منذ أقل من شهر
ضمن فعاليات المنتدى العالمي للطاقة بواشنطن، شارك المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية في جلسة حوارية خاصة بعنوان “الطاقة والدبلوماسية والاستقرار الإقليمي في الشرق الأوسط”، أدارها فريدريك كيمب، الرئيس والمدير التنفيذي للمجلس الأطلسي، الذي ينظم هذا الحدث بالتعاون مع وزارة الطاقة الأمريكية.