عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الحقيقة الكاملة لتدهور حالة مؤمن زكريا الصحية.. تدوينة لأحمد السقا "سبب الأزمة".. وزوجة اللاعب تفجر مفاجأة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا


انشغل رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بأخبار لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، بعدما ترددت أنباء بشأن تدهور حالته، ما أدى إلى نقله للمستشفى.

صورة من أحمد السقا ثم نفي
البداية عندما نشر الفنان أحمد السقا صورة للاعب في المستشفى طالبا الدعاء له، ما أثار قلق الجماهير، ليعود السقا ويحدّث ما نشره مؤكدا أن اللاعب بخير.

اللاعب حالته مستقرة وفي منزله
فيما كشف زكريا عباس الضوي، والد مؤمن آخر تطورات الحالة الصحية لنجله، مؤكدا أنه في بيته وسط أسرته، وحالته مستقرة للغاية ومطمئنة.

وفي نفس السياق، كشف هاني حتحوت خلال برنامجه التلفزيوني "الماتش"، فجر الخميس عن حالة مؤمن زكريا خلال الساعات الماضية القليلة، وأكد أنه بحالة جيدة ومستقرة ومتواجد مع أسرته من السبت الماضي.

تعليق ناري من زوجة مؤمن زكريا
وكتبت زوجة مؤمن زكريا عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" : "والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده ياجماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله".

و يعاني مؤمن زكريا منذ فترة من مرض ضمور العضلات، الذي أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث إنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.