عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فريق قطري ينافس النصر السعودي للفوز بـ"رونالدو"

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، مفاوضات جارية بين النصر و كريستيانو رونالدو أنه حتى اللحظة لم يتم أي اتفاق بين الناديين لكن المفاوضين في النادي يواصلون الاتصالات مع اللاعب خاصةً بعد دخول فريق قطري في خط السباق.

 

ويرغب نادي النصر في الظفر بخدمات البرتغالي العظيم، مقابل ما يصل إلى 173 مليون جنيه إسترليني، وفق ما ذكرت صحيفة التايمز البريطانية.

 

وقالت الصحيفة، إن عرض النصر ليس العرض الوحيد أمام طاولة "رونالدو"، لافتة إلى دخول نادٍ قطري على خط المفاوضات مع كريستيانو دون ذكر اسم النادي، ولكن بقيمة مالية أقل من عرض النصر.

 

رونالدو خارج أوروبا

كان يراهن "رونالدو"، على وصول عروض أوروبية بعد انتهاء المشاركة في كأس العالم قطر 2022، ولكن حال جلوسه على مقاعد البدلاء في عدد من مباريات كأس العالم دون ظهوره بالمستوى المناسب. واشتعلت الخلافات مع مدربه فيرناندو سانتوس.

 

الجدير بالذكر أن "رونالدو"، فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد بعدما ظهر مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان في لقاء هاجم فيه إدارة النادي والنجوم القدامى، والمدرب الحالي للفريق الهولندي إيريك تين هاج.

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية من صحيفتي "موندو ديبورتيفو" و "ماركا"، عن عرض وصفته بأنه "لا يرفض"، لانتقال رونالدو لنادي النصر، مشيرة إلى أن ممثلي نادي النصر السعودي التقوا ممثلي "كريستيانو" خلال الأيام الماضية وقدموا عرضًا خرافيًّا لضم صاروخ ماديرا في الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

 

 

رونالدو سيصبح سفيرًا للعالمي


وخرج المنتخب البرتغالي من البطولة على يد المغرب في ربع النهائي، حيث غادر رونالدو الملعب وهو يبكي بعد أن قضى معظم المباراتين الأخيرتين لبلاده يتابعها من على مقاعد البدلاء.

فيما ذكرت تقارير أخرى أن عقد رونالدو مع النصر ستكون مدته سبع سنوات في النصر، والذي يتضمن زيادة في راتبه 200 مليون يورو بعد عام 2024.
وقيل إن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا سيوقع اتفاقًا لمدة عامين مع الفريق السعودي، ولكن وفقًا لماركا، من المقرر الآن أن يستمر هذا الاتفاق حتى عام 2030.

ونص المنشور الإسباني على أن رونالدو سيصبح سفيرًا لنادي النصر بعد انتهاء مسيرته الكروية في النادي.

وذكرت ماركا أيضًا أنه عندما يصبح رونالدو سفيرًا للنصر، سيلعب دورًا رئيسًا في مساعدة المملكة العربية السعودية في استضافة مباريات كأس العالم 2030 إلى جانب مصر واليونان.