عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرئيس السيسي: مساهمة طائفة البهرة فى تطوير مساجد آل البيت عنوان للمحبة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مساهمة طائفة البهرة في تطوير مساجد آل البيت عنوان للمحبة والمودة، متابعا: "النهاردة تحديدا في وجود جلالة السلطان والعائلة والمرافقين له.. بنتشرف ان احنا موجودين في مقام طيب وكريم.. مقام السيدة نفيسة.. اتعمل المسجد والمنطقة المحيطة والضريح الكريم.. ربنا يعنيا على ان نكمل ويتقبل منا ويعين عليه".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مسجد السيدة نفيسة: "مرة تانية برحب بيك جلالة السلطان.. وبشكرك وسعيد أن اشوفك في زيارتك لمصر.. وبشكرك شكرا جزيلا باسمي وباسم كل المصريين على المساهمة الجميلة اللى بتكون دايما عنوان للمحبة والمودة.

وتابع الرئيس السيسي: "مش هنسي أقول أن احنا في مصر.. طائفة البهرة هما عايشين وسط أهلهم في مصر بمنتهي الود والاحترام والتقدير.. ومش مني أنا أو كدولة.. عايشين وسط الشعب المصري.. برحب بيكم وسعداء باليوم الكريم والجميل ده.. ربنا يعينا على كل طيب ويفيء على مصر بالخير.. وشكرا جزيلا".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية تنفذ خطة لتطوير القاهرة التاريخية، متابعا: "اللى بيتعمل هنا في مسجد السيدة نفيسة في إطار خطة الدولة المصرية لتطوير القاهرة التاريخية.. علشان نستعيد مكانة مصر في هذا المقام التاريخي العظيم في القاهرة التاريخية".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مسجد السيدة نفيسة: "شغالين دلوقتي في عرب اليسار.. والهدف منها زي ما عملنا في منطقة مجري العيون وغيرنا الواقع الصعب.. متحركين في إطار خطة نتمنى من الله أن يوفقنا فيها".