عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كلاسيكو الأرض.. بيلينجهام يخطف قاتلا لـ ريال مدريد أمام برشلونة

بيلينجهام
بيلينجهام

خطف بيلينجهام فوزا غاليا لفريق ريال مدريد من أمام غريمه التقليدي برشلونة  بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونتجويك"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

 

أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 

جاءت أحداث الشوط الأول، مثيرة بين برشلونة وريال مدريد، منذ الدقيقة الأولى، وحتى نهايته. 


وتقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، عن طريق إلكاي جوندوجان.

 

وفي الدقيقة 12، صوب رودريجو سيلفا، لاعب ريال مدريد، كرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها ارتدت من جسد أحد المدافعين، قبل وصولها للمرمى.

 

وفي الدقيقة 16، أتيحت فرصة هدف جديد لبرشلونة، عن طريق فيرمين لوبيز، الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت في القائم، وتحولت إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 28، انطلق جواو فيليكس، لاعب برشلونة، وراوغ روديجر بشكل رائع بالكرة، في اتجاه منطقة الجزاء، لكن نجح كارباخال في استخلاص الكرة من أمامه.

 

وفي الدقيقة 37، سدد فيرمين لوبيز، كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت فوق المرمى.

 

وفي الدقيقة 38، أرسل توني كروس كرة بينية إلى داني كارفخال، الذي صوب كرة في جانب المرمى.


وفي الدقيقة 47، سدد رودريجو سيلفا الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.وفي الدقيقة 51، صوب إينيجو مارتينيز كرة برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وارتدت من القائم الأيمن.

 

وفي الدقيقة 57، سدد كروس الكرة من خارج منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.

 

وأجرى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لـ برشلونة في الدقيقة 61، بدخول روبرت ليفاندوفيسكي، بدلًا من فيران توريس.

 

وفي الدقيقة 63، أجرى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، تبديلين دفعة واحدة، بدخول لوكا مودريتش بدلًا من توني كروس، وخوسيلو ماتو بدلا من رودريجو.

 

وفي الدقيقة 68، سجل بيلينجهام هدف التعادل لـ ريال مدريد.

 

وفي الدقيقة 70، دخل أوريول روميو، بدلا من فيرمين لوبيز.

 

واستمر ريال مدريد، في الضغط على برشلونة وحاصره في منطقة جزائه، بعد تسجيل هدف التعادل، لكن دفاعات الفريق الكتالوني كانت بالمرصاد.

 

وفي الدقيقة 78، صوب روبرت ليفاندوفيسكي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت فوق المرمى.

 

ومع حلول الدقيقة 80، انحصر اللعب بين الفريقين، وبات الاعتماد على الكرات الطولية خلف الدفاعات، من أجل البحث  عن الهدف الثاني من كلاهما.

 

وفي الدقيقة 86، أرسل لامين يامال، كرة بينية لـ رافينيا الهارب من دفاع ريال مدريد، الذي قابلها بضربة مقصية، لكن احتسبت تسلل.

 

وفي الدقيقة 88، أتيحت فرصة هدف ثاني لـ ريال مدريد، عن طريق خوسيلو، الذي تلقى كرة عرضية من فينيسيوس لكن أراوخو قطعها من أمامه.

 

وسجل جود بيلينجهام الهدف الثاني لـ ريال مدريد في الدقيقة 90+2.

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.